قطر تطمئن المتطرفين.. تخبط داخل الدوحة بعد قائمة الإرهاب

الجمعة، 23 مارس 2018 04:52 م
قطر تطمئن المتطرفين.. تخبط داخل الدوحة بعد قائمة الإرهاب
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

ما زال تنظيم الحمدين، ويواصل الدعم اللا متناهي للجماعات الإرهابية، لنشر الفوضى والفتن في المنطقة العربية.

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" إن الخدع التي يقوم بها النظام القطري لن تنطلي على أحد، وما يدعيه من خطوات للظهور انه يساهم في مكافحة الارهاب هي عمليات تجميلية شكلية من اجل إخفاء التخبط الذي يعيش فيه نتيجة ضغوط المجتمع العربي الدولي عليه.

 

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أنه في حال كان يراهن هذا النظام على أن الدول والشعوب الشقيقة في المنطقة ستعطيه ثقتها, فهو واهم، فالاضرار والنزاعات والتدخلات والعمليات الارهابية التي يقوم بها خدمة للفرس والعثمانيين الجدد لم تتوقف، بل انها في تزايد خاصة في القرن الافريقي والمغرب العربي وبلاد الشام.

 

1
 

 

ولفت ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن ضباط أمن تميم وحاشيته، مازالوا يغدقون الاموال والعطايا على خلاياهم وعملائم في الاقليم ويطمئنون قادة هذه المنظومات أن ما قد يشاهدوه او يقرأوه من قرارات يحتمل ان تصدر عن النظام في مجالات الارهاب او العلاقة مع تنظيم حسن البنا وسيد قطب ليست إلا للترويج الاعلامي.

 

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية :"ندعو كل من يرفع راية محاربة هذا النظام القمعي الارهابي وفكره ومنظوماته الاعلامية العنصرية إلى عدم التراجع قيد انملة عن التصميم على تحقيق اهداف القضاء على خطر تميم وكل من ينتمي الى حلقة الشر المتحكمة بشعبنا منذ عقود".

 

وأكد اإئتلاف المعارضة القطرية، أن إسقاط تميم ومحاكمته مع حاشيته واجهزته وكل من تورط في تحويل قطر إلى دولة غريبة عن حضنها الخليجي والعربي, هو هدفنا الاول والأخير ولن نتراجع عنه حتى تحقيقه.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة