تجرد من مشاعره واعتدى بالسكين على زوجة نجل ابن عمة لسرقتها

الجمعة، 23 مارس 2018 10:05 م
تجرد من مشاعره واعتدى بالسكين على زوجة نجل ابن عمة لسرقتها
أمين قدرى

تجرد عاطل يدعى "خالد. ع"، 28 عاما، من مشاعره الإنسانية بالتهجم على زوجة نجل ابن عمه، وقام بطعنها بسلاح أبيض فى أماكن متفرقة من جسدها، لسرقتها وانهال عليها بالضرب، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه.

تعالى صوت الزوجة فانهال عليها بالضرب، حتى تعالت صرخاتها، واستيقظ طفلها في لهفة، "ماما"، لم تحرك صرخات طفله مشاعره واستمر فى ضرب زوجة نجل ابن عمه حتى فقدت الوعى، وظلت صرخات الطفل تداوى الجيران لدخول الشقة وفجأة الزوجة أصبحت جثة هامدة متاثرة بجروحها ولكنها لم تفارق الحياة، ليبدأ مشهدا جديدا من سيناريوهات قسوته التى دفعته للسرقة.

وكانت البدايه عندما تلقى العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، إخطارا باتهام المصابة نجل عم زوجها "خالد. ع"، 28 عاما، عاطل، بالتعدى عليها بـ"سكين"، وإحداث إصابتها، حيث حضر لمنزلها واستولى على مبلغ 3386 جنيها وفر هاربا، وأثناء محاولتها التصدى له تعدى عليها بالضرب.

وقال بعض الأهالى: "فوجئنا بسماع صرخات من شقة بعمارة مجاورة، توجهنا إلى الشقة حيث وجدنا صاحبتها تدعى أرض اليمن، مسجاة على ظهرها داخل شقتها والدماء تغطى جسدها، نتيجة إصابتها بجروح متعددة، فاستدعينا الإسعاف، وكذلك اتصلنا بقسم شرطة ثان أكتوبر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى الإسعافات".

فيما قال أحد الجيران، أن المتهم كان دائم التردد على منزل المجنى عليها لوجود علاقة قرابة بينهما، وقبل الواقعة بأيام كان زوجها حصل على مرتبه من العمل، ويبدو أن المتهم رأى تلك الأموال فزين له الشيطان لسرقتها، حيث توجه إلى شقة المجنى عليها، وفتحه بمفتاح مصطنع وفوجئ بوجود المجنى عليها ومعها ابنها الرضيع، وفور دخوله تهجم عليها وطعنها بسكين فى جميع أنحاء جسدها لسرقتها وفر هاربا.

وانتقلت مباحث أكتوبر لمكان الواقعة وتمكنت من القبض على المتهم وبحوزته المبلغ المسروق وسلاح الجريمة، وأحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيقات معه.

وكان اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بإصابة سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة أكتوبر ثان، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى الشربينى، رئيس مباحث أكتوبر ثان، وتبين من الفحص أن المصابة تدعى "أرض اليمن"، 27 عاما، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالقدمين وشرايين اليدين، وطعنات وخزية بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلها إلى مستشفى 6 أكتوبر ثم تحويلها إلى مستشفى الشيخ زايد العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق