فى مؤتمر دعم السيسى

السيد البدوي يعترف بفضل السيسي: أنقذ رقبتي من الإعدام وقت الإخوان

الجمعة، 23 مارس 2018 10:01 م
السيد البدوي يعترف بفضل السيسي: أنقذ رقبتي من الإعدام وقت الإخوان
الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد

قال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، أن الرئيس السيسي له فضل على كل المصريين وعليا شخصيا ، فالإخوان وضع اسمي فى قضية الاتحادية واتهموني باني أعطيت المواطنين أموال لقتل المتظاهرين هناك، وفوجئت باني ممنوع من السفر اثناء توجهي للسودان وتبين انه تم وضع اسمي يوم 29 يونيو قبل الثورة ولولا ما قام به السيسي لكان تم إعدامي، و المعدن المصري الأصيل يظهر وقت الأزمات، والمؤتمرات التى تعقد هي كلمة شكرا نوجهه للسيسي على انحيازة  للشعب وعلى البنية الأساسية التى قام به الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة  التى ضحوا بأرواحهم ورجال الشرطة الذين يسهرون ليل نهار فداء لامن المواطن  والوطن، و كلمة شكر لشعب أصيل لرئيس استطاع أن ينجو بمصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر حزب الوفد بمدينة السنبلاوين برعاية النائب احمد همام، بحضور النائب فوزي فتي نائب مركز أجا ، ومحمد نجاح الشورى نائب طلخا ونبروة، وخالد حماد نائب مركز المنصورة ، ورئيس مركزي السنبلاوين وتمي الامديد.

وتابع البدوي أن الإرهاب فى وقت تحمل الرئيس السيسى مسئولية البلاد كان يحمل أسلحة تسلح بها الجيوش ، ولكنه تمكن من إعادة الأمن للشارع المصرى بعد عمليات القتل والإرهاب الذى مارسته الجماعات الإرهابية خلال سيطرتهم على البلاد.

ولفت رئيس الحزب، إلى أن اقتصاد مصر كان منهار منذ بعض سنوات وكنا نتسول الدولار من أجل جلب الغذاء والمحروقات للبلاد بينما الآن لدينا 42,5 مليار دولار احتياطى نقد اجنبى والاقتصاد المصرى تحسن بشكل كبير، وقال ان  أن القوات المسلحة المصرية ضمن أفضل 10 جيوش على مستوى العالم وشهدت تطور ملحوظ فى التسليح" ولولا الوضع الاقتصادي لأصبحنا رقم 6 على مستوي العالم والجميع يعلم لك فعندما يقول السيسي لن يستطيع احد ان يقترب من مصر لان الجميع يعلم مدي قوة الجيش ، مشددا على أن الرئيس حقق إنجاز على كافة المستويات.

وقال ان المصريون يصوتون فى الانتخابات من اجل استقلال القرار المصري، وأكد على الخير قادم و2018 هو عام بداية الخير ، وسوف نجني ثمار ما زرعه السيسي الفترة الماضية ويشعر المواطن بتحسن بعد الاستقرار.

بينما قال النائب احمد همام أننا جميعا نقول للرئيس السيسي الجندي فى الميدان ونحن فى اللجان، وذلك لرد الجميل لكل من ساهم فى بسط الأمن والأمان داخل ربوع مصر، واكد انه صدق مع اهالي دائرته وبدا فى تنفيذ ما وعد به وقت الانتخابات السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق