إشادات عالمية بأداء المنتخب في مباراة مصر والبرتغال.. فيفا: كان قريبا لتحقيق الفوز على بطل أوروربا.. CNN: قدم عرضا جيدا.. ديلي ميل: محمد صلاح أحرز هدفا رائعا.. ومترو: الفرعون الصغير يواصل تألقه

السبت، 24 مارس 2018 03:01 ص
إشادات عالمية بأداء المنتخب في مباراة مصر والبرتغال.. فيفا: كان قريبا لتحقيق الفوز على بطل أوروربا.. CNN: قدم عرضا جيدا.. ديلي ميل: محمد صلاح أحرز هدفا رائعا.. ومترو: الفرعون الصغير يواصل تألقه
مباراة مصر والبرتغال
محمد أحمد المسلمي

حظى الفراعنة بإشادات عالمية واسعة عن الأداء الذي قدمه خلال المباراة التي جمعت منتخبي مصر والبرتغال التي أقيمت مساء أمس الجمعة فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

فيفا

حيث تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن المباراة قائلا عبر موقعه الرسمي: "منتخب مصر كان فى طريقه لتحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية وهو المنتخب البرتغالي، إلا أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، سجّل هدفين في الوقت بدل الضائع ليحرم المنتخب المصري من الفوز".

 

أضاف: "محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً ليمنح منتخب مصر التقدم على نظيره البرتغالي، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدفين متتاليين بالوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز متأخر للمنتخب البرتغالي بنتيجة 2-1".
 
 
شبكة CNN
وقالت شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية عن مباراة مصر والبرتغال: "خسر المنتخب المصري في الوقت القاتل أمام نظيره البرتغالى، بعدما قدم عرضا جيدا طوال اللقاء حيث بدأ الشوط الأول بأداء مميز وسط حالة من الثقة تحلى بها لاعبوه وكان قريبا من التسجيل عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن ينجح المنتخب البرتغالى في السيطرة على مجريات اللعب، وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب المصري بشكل أفضل وتمكن لاعبه محمد صلاح من تسجيل هدف الفراعنة الوحيد".
 
وأضافت الشبكة الإخبارية: "كريستيانو رونالدو تمكن قلب الطاولة على المصريين بتسجيله هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، وعلى الرغم من خسارة المنتخب المصري، إلا أنه فريق لا يستهان به في كأس العالم، وأكد لاعبوه أنهم قادرون على منافسة المنتخبات القوية في المونديال".
 
صحيفة ديلي ميل
فيما سلطت الصحيفة البريطانية، الضوء على المباراة، وقالت: "البرتغال 2 – 1 مصر.. كريستيانو رونالدو يسجل هدفين لينقذ منتخب بلاده من الهزيمة أمام مصر فى الوقت المحتسب بدل الضائع، بادر محمد صلاح بالتسجيل للمنتخب المصري بهدف رائع من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 56، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو في قلب الطاولة بطريقة مثيرة للإعجاب بتسجيله هدفين في الوقت الذى اعتقد فيه الجميع أن منتخب مصر فى طريقه لتحقيق الفوز".
 
وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح تمكن من تسجيل الهدف الـ 16 فى أخر 14 مباراة مع ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر".

صحيفة مترو
أشادت الصحيفة الإنجليزية بالأداء الذى ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي خلال مشاركته في المباراة الودية، وقالت: "محمد صلاح واصل تألقه، فبعدما سجل 36 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، كما أحرز 10 أهداف فى أخر 8 مباريات بقميص الريدز تمكن من تسجيل هدف منتخب مصر الوحيد فى شباك البرتغال".
 
وأضافت الصحيفة: "المنتخب المصري كان على وشك تحقيق الفوز أمام البرتغال، لكن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدفين متأخرين من ضربتين رأسيتين لينقذ منتخب بلاده من الهزيمة في اللحظات الأخيرة".
 
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا