«BBC» تسلط الضوؤ على الضوء على نتيجة مباراة منتخبي مصر و البرتغال

السبت، 24 مارس 2018 10:10 ص
«BBC» تسلط الضوؤ على الضوء على نتيجة مباراة منتخبي مصر و البرتغال
كريستيانو

 
سلطت هيئة الأذاعة البريطانية "BBC" الضوء على الفوز الذى حققه منتخب البرتغال على نظيره المصري في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
 
وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو، في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة من صناعة ريكاردو كواريزما، مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.
 
وقالت الإذاعة البريطانية، أن مباراة مصر والبرتغال جمعت بين اثنين من أفضل هدافي أوروبا فى الوقت الحالي وهما كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، وتمكن الثنائى من تسجيل أهداف المباراة الثلاثة.
 
وأضافت الإذاعة البريطانية، أن محمد صلاح منح منتخب مصر التفوق على البرتغال بهدف فى الدقيقة 56 بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله عبد الله السعيد عند حافة منطقة الجزاء ليسددها أرضية في مرمى حارس البرتغال.
 
ومع إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة وفي الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إطلاق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز المنتخب المصرى تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل "هدفين" فى الوقت المحتسب بدل الضائع، مشيرة إلى الهدف الثانى جاء وسط غياب للرقابة من جانب مدافعى المنتخب المصري لـ"الدون".
 
كما أبرزت صحيفة "آس" الاسبانية، فوز المنتخب البرتغالى على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد، حيث عنونت عبر صفحتها الرئيسية، "كريستيانو رونالدو يتفوق على صلاح.. أراد الفوز وسجل هدفين".
 
وقالت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، أن مباراة مصر والبرتغال شهدت مواجهة خاصة جمعت بين كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، انتهت لصالح نجم ريال مدريد الذى أنقذ منتخب بلاده من الهزيمة، بعدما نجح فى تسجيل هدفين متتاليين بالوقت القاتل.
 
وأضافت الصحيفة، أن قرار هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري بإستبدال محمد صلاح قبل نهاية المباراة بـ 12 دقيقة ومشاركة شيكابالا بدلاً منه، رجح كفة المنتخب البرتغالى فى ظل بقاء كريستيانو رونالدو على أرض الملعب، بينما عنونت صحيفة "ماركا"، "ثنائية لكريستيانو رونالدو ضد منتخب مصر".
 
WhatsApp Image 2018-03-24 at 9.52.47 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق