رونالدو يسرق محمد صلاح بسبب الأرجنتيني كوبر (فيديو)

السبت، 24 مارس 2018 12:00 م
رونالدو يسرق محمد صلاح بسبب الأرجنتيني كوبر (فيديو)
رونالدو و محمد صلاح
أسماء عمر

 
«سرق رونالدو صلاح».. هذا ما أسفرت عنه المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البرتغالي في سويسرا، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018، بعدما نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز قاتل في الدقيقتين الأخيرتين من عمر المباراة.
 
المنتخب الوطني امتلك زمام المبادرة، ليتقدم محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي بهدف أول خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة عبر تسديدة قوية، قبل أن يتعادل المنتخب البرتغالي عن طريق نجمه كريستيانو رونالدو في الدقيقتين الأخيرتين من عمر اللقاء، ليسرق فوزًا صعبًا على حساب الفراعنة.
 
أخطاء هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني كانت سببًا رئيسًا للخروج بهذه النتيجة، التي كان من الممكن أن تكون لصالح الفراعنة في مواجهة قوية، حيث بدأ كوبر بتشكيل غير دقيق بالإضافة إلى أن بعض تغييراته لم تكن موفقة.
 
POR-EGY
 
تشكيل المنتخب الوطني المعتاد لدى هيكتور كوبر، بدأ بوجود عبد الله السعيد الذي يعاني من أزمة كبيرة مؤخرًا بعد صراع القطبين على اللاعب، والذي من المؤكد أنه تلك الأزمة ألقت بظلالها على تركيزه خلال المباراة وظهر ذلك في الفرصة التي أهدرها في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.
 
الاعتماد على أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي رغم تراجع مستواه لفترة طويلة، مثل سقطة أخرى للأرجنتيني، خاصة بعدما تم استبداله بمروان محسن بالإضافة إلى دخول عمرو وردة المتألق مع فريقه اليوناني أتروميتوس، غير الثنائي من الأداء الهجومي للفراعنة شكلًا ومضمونًا وشكلا خطورة حقيقية على الدفاعات البرتغالية.
 
 
إلا أن السقطة الكبرى للأرجنتيني كانت بخروج محمد صلاح قبل فترة طويلة من نهاية المباراة، ليخفف كوبر الضغط على دفاعات البرتغال التي كانت تلتزم برقابة لصيقة للفرعون المصري، ما أدى لزيادة الضغط على دفاعات المنتخب الوطني التي فقدت تركيزها في الدقائق الأخيرة ليتعادل المنتخب البرتغالي قبل أن يسرق فوزًا صعبًا أمام منتخب عنيد.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة