النائب العام يأمر بالتحقيق في محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

السبت، 24 مارس 2018 12:53 م
النائب العام يأمر بالتحقيق في محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية
النائب العام المستشار نبيل صادق_صورة أرشيفية
أحمد متولى

 
كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا والنيابات المختصة بسرعة بدء التحقيق في واقعة استهداف اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته، كما كلف بسرعة مخاطبة جهاز الأمن الوطني لطلب تحرياته عن العمل الإرهابي الذي استهدف الموكب، وسرعة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث واتخاذ اللازم لتفريغ الكاميرات المجاورة للموقع لتحديد هوية الإرهابيين.
 
كما بسرعة استخراج تصاريح الدفن لجثث للمتوفين وانتقال فريق من النيابة العامة من الإسكندرية لمساعدة نيابة أمن الدولة في سؤال المصابين في العمل الإرهابي.
 
يشار إلى أن مسئول مركز الإعلام الأمنى صرح أنه صباح اليوم السبت الموافق 24 الجارى انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية في أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.
 
أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق. على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق