مصر الثورة: لن تثنينا التفجيرات ولن ترهبنا وسندافع عن أمننا وسننزل إلى صناديق الإقتراع

السبت، 24 مارس 2018 03:00 م
مصر الثورة: لن تثنينا التفجيرات ولن ترهبنا وسندافع عن أمننا وسننزل إلى صناديق الإقتراع
تفجيرات الإسكندرية
سامي سعيد

 

ندد حزب مصر الثورة برئاسة المهندس محمود مهران في بياناً أصدره منذ قليل، بالعمل الارهابي الشنيع، الذي استهدف موكب مدير أمن الاسكندرية بشارع المعسكر الروماني، ظهر اليوم، والذي أسفر عن استشهاد شرطي وإصابة أخرين.

وجاء في بيان الحزب، "نستنكر الجريمة البشعة التي قام بها الارهابيون الذين استهدفوا موكب مدير أمن الاسكندرية بشارع المعسكر الروماني، مؤكداً أن هذه الأعمال لن تثني المصريين ولن ترهبهم عن المشاركة في بناء وطنهم".

وأعرب "مصر الثورة"، عن عميق ألمه وحزنه لما حدث، وقال في بيانه "لن تثنينا التفجيرات ولن ترهبنا سندافع عن أمننا وسننزل إلي صناديق الإقتراع ولن تعود مصر إلي الوراء مشدداً علي أن الشعب سيواصل المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رغم أنف الحاقدين.

واستكمل، بيان "مصر الثورة"، تلك اليد الآثمة التي لا تعرف الرحمة ليس لديها دين أو وطن، لن يهدأ لنا بال حتي ننتقم ولنتكاتف جميعا مع أجهزتنا الأمنية للوصول إلي مرتكبي تلك الأفعال اللا انسانية والتي هزت مشاعر المصريين في أرجاء الدولة المصرية، مؤكداً أن من دبر تلك الحوادث إنما يريد تدمير الوطن وتفكيك قواه الداخلية المتلاحمة وترويع المصريين حتي لا يشاركوا في الانتخابات.

وناشد الحزب كافة المصريين الوقوف يدا واحدة من أجل بناء الوطن والمشاركة في الانتخابات للوقوف بجانب الدولة لمجابهه هذا الارهاب الغاشم من اجل استقرار الوطن، قائلاً " اياكم ان تستلموا لمثل هذه العمليات الجبانة ايها المصريين فمصر فوق كل شيء وستظل هكذا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق