بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع واتحاد المستثمرات العرب

السبت، 24 مارس 2018 04:40 م
بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع واتحاد المستثمرات العرب
الهيئة العربية للتصنيع

وقعت الهيئة العربية للتصنيع بروتوكول تعاون مشترك مع اتحاد المستثمرات العرب ، وذلك على هامش مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي الذي عقد ، اليوم السبت ، بمقر جامعة الدول العربية.

وقع عن الهيئة العربية للتصنيع المهندس عبدالصادق أحمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة مصنع (قادر) التابع للهيئة، وعن الاتحاد الدكتورة هدى يسى رئيس الاتحاد.

وأكد المهندس عبدالرحيم أهمية البروتوكول الذي يهدف إلى الترويج لمنتجات الهيئة العربية للتصنيع من خلال اتحاد المستثمرات العرب في الدول العربية والإفريقية ، وأشار الى أن الهيئة تشارك بقوة وفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة والنهضة الشاملة التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال عبد الرحيم ـ في تصريح عقب التوقيع ـ أن دور الهيئة المجتمعي كبير حيث تشارك في التنمية من خلال إنتاج المعدات اللازمة لوزارة البيئة وتنقية محطات الصرف الصحي ومحطات تنقية المياه ومحارق النفايات الطبية.

وأضاف "إننا نصنع كذلك معدات زراعية استخدمت في مشروع المليون ونصف المليون فدان لفتح مجتمعات وآفاق جديدة وزيادة الرقعة الزراعية ساهمنا فيها بإنتاج معدات الري المحوري والمعدات الزراعية ونتعاون في هذا الصدد مع العديد من الدول، بالإضافة إلى معدات البناء خاصة في ظل التوسع في المجتمعات العمرانية الجديدة كالعاصمة الإدارية، فضلا عن التعاون في إطار اتفاقيات مع العديد من دول العالم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق