ليفربول يرفع راتب محمد صلاح لـ200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا نظير البقاء

الأحد، 25 مارس 2018 03:40 ص
ليفربول يرفع راتب محمد صلاح لـ200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا نظير البقاء
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادى ليفربول تستعد للدخول فى مفاوضات مع النجم المصرى محمد صلاح من أجل تحسين عقده، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب فى موسمه الأول مع "الريدز".
 
وذكرت صحيفة "ميرور"، أن نادى ليفربول يستعد لمكافأة محمد صلاح الذى سجل 36 هدفاً مع "الريدز" فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بإبرام عقد جديد، يتقاضى على أثره راتباً أسبوعياً قدره 200 ألف جنيه إسترليني بما يوازى 5 ملايين جنيه مصري.
 
وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تسعى لإقناع محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف الفريق، بعدما دخل دائرة إهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى الذى يتطلع للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خياراته الهجومية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعتزم البقاء مع نادى ليفربول ومواصلة إثبات جدارته باللعب فى مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الأمر الذى سيسعد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الذى يقوم ببناء خطته الهجومية على اللاعب المصري الذى يتقاضى حالياً راتباً أسبوعياً يصل لـ 90 ألف جنيه إسترلينى.
 
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد دخلت فى مفاوضات مع رامي عباس وكيل محمد صلاح من أجل بحث إمكانية إنضمامه لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
 
وتعد هذه المرة الثانية التي تؤكد فيها وسائل الأعلام الاسبانية، وجود مفاوضات بين مسئولي ريال مدريد ورامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، بعدما كشف موقع "diariogol" الإسبانى في يناير الماضى، أن رامى عباس تواجد فى أسبانيا وعقد إجتماعاً مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لتقريب المواقف ووجهات النظر بين الطرفين.
 
وأضاف الموقع أن إدارة ريال مدريد تسعى للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق الملكى الصيف المقبل قبل الدخول فى المفاوضات الرسمية مع إدارة ليفربول، لاسيما أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يدرك جيداً أن معركة الحصول على "الفرعون المصرى" لن تكون سهلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق