نجوم الدكة صداع في رأس إيهاب جلال قبل مواجهة الدراويش (صور)

الأحد، 25 مارس 2018 02:00 م
نجوم الدكة صداع في رأس إيهاب جلال قبل مواجهة الدراويش (صور)
الزمالك
أسماء عمر

أصبح نجوم الدكة في نادي الزمالك صداع في رأس إيهاب جلال المدير الفني للقلعة البيضاء، حيث يأمل لاعبو الفارس الأبيض في الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية من عمر الدوري، لإثبات أنفسهم و تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل في موسم الانتقالات الصيفية القادم .

مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي تعد نقطة الصدام الأول بين نجوم الدكة ومدرب الزمالك، حيث يلتقي الفريقين في الثاني من إبريل القادم ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، وتعد المباراة ذو حساسية خاصة حيث ستكون فاصله في السباق على وصافة الدوري بعدما نجح الأهلي في حسم لقب البطولة للعام الثالث على التوالي.

وتمثل المواجهة فرصة مهمة لـ3 لاعبين، حصلوا على وعود من إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، بالمشاركة أمام الدراويش، يرصدهم صوت الأمة في السطور التالية .

إسلام جمال

حصل على وعد بالمشاركة، عقب الخروج الإفريقي، خاصةً أن جلال هو من طلب عودته للزمالك من جديد، إسلام جمال منذ عودته للزمالك فى يناير الماضى لم يشارك فى أى مباراة رسمية حيث ليصبح الحاضر الغائب داخل الفريق الأبيض رغم عودته لتعويض إعارة على جبر لويست بروميتش الإنجليزى لكنه خرج من حسابات الجهاز الفنى نهائيا ولم يشارك فى أى لقاء مما يثير علامات استفهام خاصة أن شارك بشكل أساسى مع بتروجت فى آخر مبارياته بالدور الأول قبل العودة للزمالك فى الشتاء الماضى .

1470830165

حمدى النقاز

ظهير أيمن الزمالك والذي غاب بشكل مفاجئ عن آخر مباراتين لفريقه حيث فضل الجهاز الفنى تواجده على مقاعد البدلاء رغم الفوارق الكبيرة مع المنافسين حيث جلس النقاز بديلا فى مباراتى الرجاء بالدورى و ولايتا ديتشا بالكونفدرالية والتى شهدت سقوط مفاجئ للأبيض مما يثير علامات استفهام خاصة أن النقاز لاعب دولى وأساسى بتشكيلة المنتخب التونسى .

كما حصل حمدي النقاز، الظهير الأيمن التونسي، على وعد بالمشاركة، بعدما غاب عن مواجهتي الفريق، مع الرجاء، وولايتا ديتشا إيابًا، قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده، وربما تعزز مشاركة النقاز في الفوز على إيران (1-0)، أمس الجمعة، من فرص تواجده مع الزمالك، أمام الإسماعيلي.

النقاز
 

محمد ابراهيم

وشارك نجم وسط الزمالك في مباراة فريقه الأخيرة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بدور الـ 32 بكأس الكونفيدرالية، والذي ودع الفارس الأبيض البطولة خلاله، وحصل محمد ابراهيم على وعد جلال بالمشاركة، منذ مباراة الرجاء في الدوري، بالحصول على فرصته، بدءًا من لقاء الدراويش، وقد ظهر إبراهيم بمستوى مميز في التدريبات، والمباريات الودية الأخيرة، ما يجعله ينتظر من مديره الفني، الوفاء بوعده.

محمد ابراهيم

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق