3 لاعبين فرضوا أنفسهم على تشكيل الفراعنة في المونديال (صور)

الأحد، 25 مارس 2018 04:00 م
3 لاعبين فرضوا أنفسهم على تشكيل الفراعنة في المونديال (صور)
منتخب مصر
أسماء عمر

قدم المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراة قوية أمام نظيره البرتغالي، في ودية الجمعة الماضية التي جمعت المنتخبين في إطار الاستعدادات لكأس العالم الذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل، وانتهت بفوز البرتغال بهدفين لهدف.

المباراة أظهرت عدة جوانب إيجابية في تحسن ملحوظ لمستوى أداء المنتخب الوطني، ويبدو أن الأرجنتيني هيكتور كوبر بدأ يغير من سياسته الدفاعية نوعاً ما، كما كشفت المباراة عن تألق عدد من اللاعبين كان من بينهم من يشارك لأول مرة في مباراة دولية .

ويرصد صوت الأمة أبرز 3 لاعبين جدد فرضوا أنفسهم على تشكيل الفراعنة في مونديال روسيا .

مروان محسن

 بعد غياب استمر لأكثر من سنة كاملة بسبب الصليبي، عاد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي لقيادة هجوم الفراعنة في ظهوره الول بعد الإصابه أمام اليونان، و تألق مروان محسن خلال الدقائق التي شارك فيها وأحيا مركز المهاجم الصريح الذي افتقده الفراعنة فترات طويلة خلال المباراة .

مروان محسن
 

عمرو وردة

يعيش عمرو وردة مهاجم أتروميتوس اليوناني ومنتخب الفراعنة في حالة توهج كروي مؤخراً مع فريقه، تلك الحالة التي انعكست بوضوح خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها أمام البرتغال، حيث كان من المشاكسين داخل الملعب على كل كرة وفدم الأداء الدفاعي والهجومي بامتياز .

عمرو وردة

محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، تخطى الاختبار الصعب أمام البرتغال في أولى مشاركاته الدولية، بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه طوال 90 دقيقة هي عمر اللقاء، قبل أن يفقد الدفاع تركيزه في الوقت بدل الضائع لتستقبل شباكه هدفين قاتلين لا يسأل عنهما الشناوي.

وقدم الشناوي شهادة اعتماده لدي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعدما استطاع الزود عن مرمي المنتخب الوطني، في أكثر من كرة.

تعامل محمد الشناوي بثبات في بعض الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدى، أجاد الشناوي في تمركزه في بعض الأحيان، مع الوضع في الحسبان قلة الخبرة الدولية فمع التصديات واللقطات التي نجح في إبعادها، فقد ظهر بمستوى جيد.

وبهذا المستوي الرائع هدد الشناوي عرش كبار حراس المرمي في المنتخب الوطني وتقدم خطوة كبيرة ليكون الحارس الأول أو الثاني في حراسة عرين الفراعنة في المونديال، بعدما كانت التوقعات تذهب لعصام الحضري وأحمد الشناوي، ليكونا الحارس الأول والثاني، ليقضي بذلك محمد الشناوي علي فرص أحمد الشناوي في المشاركة بشكل أساسي أو حتى بديلا في المونديال.

201803240418171817

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق