« مجلس الدولة» يتابع تسكين القضاة وإستلام أوراق الاقتراع استعدادا لانتخابات الرئاسة

الأحد، 25 مارس 2018 02:08 م
« مجلس الدولة» يتابع تسكين القضاة وإستلام أوراق الاقتراع استعدادا لانتخابات الرئاسة
نادي قضاة مجلس الدولة
أحمد سامي

 
تواصل غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة أعمالها بمتابعة أعضاء المجلس المشاركين في الاشراف على انتخابات الرئاسة ٢٠١٨، برئاسة المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي عملية سفر الزملاء للمحافظات عن طريق الطائرات الحربية التي وفرتها القوات المسلحة ، وتحركت من مطار شرق القاهرة العسكري .
 
وقد تم تخصيص عدد من السيارات من مجلس الدولة لنقل الزملاء من مقر النادي إلى مطار شرق القاهرة الحربي ،وذلك في إطار التنسيق مع إدارة مجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، والمستشار فؤاد عبد الفتاح الأمين العام لمجلس الدولة الذين لم يأليا جهداً للمساعدة في تذليل أي عقبات أمام  الزملاء المشاركين في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام. 
 
كما شارك النادي في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي  للزملاء  المسافرين وقام المستشار حمد توفيق عضو مجلس الادارة بمتابعة للزملاء المسافرين للاطمئنان على كل ترتيبات السفر.
 
و قد قامت غرفة العمليات بالنادي بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات لتأمين وصول السادة قضاة مجلس الدولة لاستلام أوراق العملية الانتخابية ثم الوصول لمحال اقامتهم في هذه المحافظات.
 
وقال وائل فرحات المتحدث الاعلامي باسم النادي أنه تابع عمليات تسكين  القضاة أعضاء النادي بعد اتمام عمليات التبديل والاعتذار بين الزملاء، والتي سمحت بها الهيئة وطنية للانتخابات وتمت بسهولة ويسر ، وقد أشرف عليها المستشار عبد الرؤوف خليفه السكرتير العام المساعد للنادي بالتنسيق مع الهيئة
 
كما أن الغرفة في انعقاد مستمر حتى انتهاء جميع الزملاء من استلام اوراق العملية الانتخابية والتسكين في محل الاقامة استعدادا لبدء عملية التصويت غداً.
 
الجدير بالذكر أن تشكيل غرفة العمليات جاء علي برئاسة المستشار سمير يوسف البهي  رئيس مجلس الإدارة وعضوية المستشاريين أيمن عبد الفتاح حجاج   أمين الصندوق و إيهاب نبيل اسماعيل السكرتير العام، عبدالرؤوف خليفة السكرتير العام المساعد، وائل فرحات عبد العظيم المتحدث الاعلامي للنادي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق