القوات المسلحة تنتهي من استلام وتأمين لجان الانتخابات الرئاسية

الأحد، 25 مارس 2018 02:39 م
القوات المسلحة تنتهي من استلام وتأمين لجان الانتخابات الرئاسية

انتشرت عناصر القوات المسلحة، مدعومة بعناصر من القوات الخاصة والشرطة العسكرية بالتعاون مع عناصر وزارة الدخلية، وتم تنظيم الكمائن ونقاط التفتيش ودفع الدوريات المتحركة لتأمين محيط اللجان الانتخابية.
 
واتخذت عناصر الدعم من القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات ووحدات التدخل السريع أوضاعها للعمل كاحتياطيات دعم عناصر التأمين ومنع أي محاولة من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية.
 
وأنهت عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية انتشارها واستلام اللجان والمقار الانتخابية لتأمين إرادة  الناخبين من أبناء الشعب المصري والمساهمة في توفير مناخ امن للمصريين للإدلاء بأصواتهم بأمان وطمأنينة وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن وحقه الدستوري.
 
 
من جانبها قامت إدارة الشئون المعنوية بدفع عربات العمل المعنوي لرفع الروح المعنوية والمساهمة في توعية المواطنين ، كما قامت بفتح مركز إعلامي لمتابعة وسائل الإعلام المحلية والعالمية و يعمل على مدار 24 ساعة ومتصل بمركز العمليات الدائم للقوات المسلحة، وكذلك المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إلى جانب الهيئة العامة للاستعلامات.
 
ووفرت القوات المسلحة طائرات عسكرية لنقل أعضاء الهيئات القضائية المختلفة إلي الأماكن النائية والمنعزلة وذلك لتسهيل مهمة القضاة.
 
يأتي ذلك في إطار خطة القوات المسلحة لتوفير مناخ امن لجموع المصريين المشاركين في الانتخابات الرئاسية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق