حسام البدري ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات

الأحد، 25 مارس 2018 03:00 م
حسام البدري ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات
حسام البدري

ينضم حسام البدري المدير الفني للأهلي، لبعثة الفريق في الإمارات، بعد غد الثلاثاء، قادماً من كندا، التي توجه لها منذ أيام لزيارة أسرته التي تُقيم هناك.
 
كانت بعثة الأهلي، غادرت القاهرة ظهر اليوم الأحد، مُتوجهة للإمارات لمواجهة فريق الفجيرة ودياً، وضمن البعثة 15 لاعبًا، وهم «حسام غالي، ومحمد نجيب، وصبري رحيل، وباسم علي، ومحمد هاني، وعمرو السولية، وميدو جابر، وأحمد حمودي، وعلي لطفي، وهشام محمد، وإسلام محارب، ورمضان مصطفى، ومحمد شريف، وكريم يحيى، ومحمود الجزار».
 
واستبعد الجهاز الفني للأهلي، شريف إكرامي للإصابة، فيما اعتذر وليد سليمان عن السفر مع البعثة بسبب مرض ابنته ودخولها إحدى المستشفيات، ويلحق حسام البدري المدير الفني ببعثة الأهلي للإمارات، قادماً من كندا، بعد حصوله على إجازة قصيرة وسفره للإطمئنان على أسرته.
 
ويغيب عن الأهلي في ودية الفجيرة، لاعبو الفريق بالمنتخبين الأول والأولمبي والرباعي الأجنبي، علي معلول ووليد آزارو وجوينرو أجايي وباكا، لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.
 
ويترأس بعثة الأهلي خالد الدرندلي أمين الصندوق، ويلعب بطل مصر مع الفريق الإماراتي الذي يتولّى تدريبه الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، الثلاثاء المقبل في احتفال نادي الفجيرة، بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.
 
كما يحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مباراة الثلاثاء المقبل، حيث يتواجد رئيس النادي هناك حالياً لأجراء فحوصات طبية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق