حزب النور يحشد للانتخابات الرئاسية غدا

الأحد، 25 مارس 2018 05:47 م
حزب النور يحشد للانتخابات الرئاسية غدا
النائب محمد إسماعيل جاد الله عضو مجلس النواب عن حزب النور
سلمى إسماعيل

أعلن النائب محمد إسماعيل جاد الله عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، إنه على أتم استعداد لحشد الناخبيين في الانتخابات الرئاسية غدًا، مناشدًا المواطنين بالنزول والمشاركة  في الإقتراع الانتخابي ، للمحافظة على أصواتهم .

وأشار" إسماعيل" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" إن حزب النور يطلق على حملات توعية للمواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتكليف رؤساء المراكز والمدن بمراجعة سيارات الإسعاف والإطفاء والاطمئنان على  الناخبيين وتوفي الاسعافات الأولية في حالات الطوارئ .

وطالب عضو مجلس النواب، الشعب بالنزول إلى  اللجان الانتخابية لإختيار من يمثلهم لمنصب رئيس الجمهورية، مشيرًأ إلى أن العمل الإرهابى الخسيس الذى وقع بالإسكندرية هدفه ترويع المواطنين ومنعهم عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ولكن المواطن المصرى أقوى بصوته ووقوفه بجانب الدولة فى ذلك اليوم المبهر للعالم كله، قائلا: لا نخشى إلا الله.

فيما قال النائب محمود رشاد عضو مجلس النواب عن حزب النور، إن تيار الإسلام السياسي يستعد للانتخابات الرئاسية كأى تيار سياسي  له توجهاته، وأرائه السياسية، مؤكدًا  أن حزب النور لديه قاعدة جماهيرية حاشدة على مستوى محافظات مصر تمكنها من التأثير في الانتخابات الرئاسية  غدًا، كما إننا سنحرك  شباب الحزب لمساعدة المسنيين في الإنتقال إلى اللجان الانتخابية.

وأكد" محمود رشاد" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"  أنه  سيتم  تدشين غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، غدًا، بالإضافة إلى توفير وسائل مواصلات لنقل  المسنين ، الناخبيين إلى  لجانهم الانتخابية، لافتًا إلى أنه تم تقسيم أعضاء الحزب إلى فئات   لها أدوارها   في توفير  وسائل الإنتقال، و رعاية المسنيين، وتنظيم صفوف الاقتراع

وأشار"رشاد" إلى أن  حزب النور يعمل وفقًا لنظام محدد،  ذلك لأنه عازم على الظهور   في الساحة السياسية مثله كأى تيار سياسي أخر، مؤكدًا على تقسيم الحزب إلى لجان متابعة  الانتخابات الرئاسية، ولجان إعلامية لتواصل مع المواقع والصحف الاخبارية.

وبدروه قال النائب عبد الحكيم مسعود مجلس  النواب عن حزب النور بمحافظة بني سويف، إن الحزب  يضع على رأس أولوياته مصلحة الوطن، وإنه يسعى  لمواجهة أى مخططات  تريد تقسيم البلاد، وزعزعة الرأي العام، مؤكدًا أن حزب النور استعد لحشد المواطنين على مستوى المحافظات للانتخاب والإدلاء بأصواتهم  للمرشح الذي يرغبون فيه.

لفت"عبد الحكيم"  في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" إلى أن حزب النور قام بحملات طرق الأبواب، وغدًا سيقوم بتوفير مواصلات نقل الناخبيين إلى مقرات لجانهم،  مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب الوقوف على قلب رجلًا واحدًا لحماية  أمن واستقرار المواطنين.

 

وأكد" مسعود" على أن حزب النور مثله مثل أى حزب سياسي لدية قاعدة جماهيرية عريقة قادر على حشدها، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن  حزب النور سيظهر بشكل منظم و حاشد لم تشهده الساحة السياسية من قبل.

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الرئاسية للمصريين بالداخل، تنطلق غدًا وتمتد لـ3 أيام، تنتهي في 28 مارس الجاري ، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم على  مستوى محافظات مصر، ويتنافس في الانتخابات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية للمصريين بالداخل، تنطلق غدًا وتمتد لـ3 أيام، تنتهي في 28 مارس الجاري ، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم على  مستوى محافظات مصر، ويتنافس في الانتخابات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة