«يا ليلة الانتخابات آنستينا».. 10 أغاني تسمعهم وانت في الطابور (فيديو)

الأحد، 25 مارس 2018 10:28 م
«يا ليلة الانتخابات آنستينا».. 10 أغاني تسمعهم وانت في الطابور (فيديو)
سلمى إسماعيل

«عندك نزولة يا أبو الرجولة، هات معاك اتنين صحابك لم الحبايب والقرايب يلا بينا ده يوم أُنْزِل عُشّانِ نَبْنِي ده غير البلد دى يا ناس مالناش»... تلك الكلمات  احتفل بيها المطرب الشعبي حكيم بعيد الانتخابات الرئاسية  لعام 2018، والتى من المقرر أن  تبدأ غدًا  الإثنين وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

ولم يكن  حكيم المطرب الوحيد الذي استغل فنه  لدعم المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية عام 2018، فقد  انتشرت العديد من الأغاني التى ستصاحبك  إلى لجنتك الانتخابية غدًا.

مساء الخير يا ريس

«ومنها واحد كل همه مصر تبقي أحلى ، ومساء الخير يا ريس عزينها تروق وتحلي».. تلك الكلمات كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر، وغناها حسين الجسمي، قبل انطلاق ماراثون الانتخابات بأيام قليلة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتفال بليلة عيدها. 

قالوا إيه



 

في سياق متصل «قالوا إيه علينا دول وقالوا إية، قالوا حامين أرضينا».. وقد صدقت الفرقة 103 من الجيش المصري في  كلمات تلك الأغنية التي تحتفل بإنجازات الجيش المصرى، والذي سيكملها غدًا   المصريين أمام صناديق الاقتراع في اللجان الانتخابية.

مصر اليوم في العيد
 


 

« ياللي من البحيرة وياللي من اخر الصعيد، ياللي من العريش الحرة او من بور سعيد هنوا بعضيكم وشاركوا جمعنا السعيد، سينا رجعت كامله لينا ومصر اليوم، مصر اليوم فى عيد»... هذه الكلمات نعيد الاحتفال بأغنية مصر اليوم في عيد للفنانة شادية،  فقد تشهد مصر اليوم ليلة عيد الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

سيادة المواطن



«  سيادة المواطن استعد  ابن مصر ياحر أبن حر بعد التحية والسلام شايلك رسالة، سادة المواطن ببلغ سيادتك جنابك سعادتك لازم تيجي لما مصر هتقولك تعالى» ... تلك الكلمات  ناشد فيها حسين الجسمي المواطنين بالوقوف صفًا واحدًا  لدعم الدولة المصرية  وتلبية طلبها أمام صناديق الإقتراع فى اللجان الانتخابية غدًا.


بشرة خير
 

 تسلم الأيادي


 

احلف بسماها


 

طوبة فوق طوبة



« مش هنمشي غير لما نرفع تاني الراية، طوبة فوق طوبة وأبني مصر مكتوبة إلى أبني«.. بتلك الكلمات أكد  أمال ماهر على عزم المصريين على الصمود في مواجهة أعداء الدولة، وذلك سيحدث غدا أمام اللجان الانتخابية.

لو كنا بنحبها



« وفي الغربة واحنا بعيد نشتاق لمين غيرها ، نكبر ونعلى لفوق منها ومن  خيرها، وكفاية برا يقول المصري ده ابناها».. هذه الكلمات أعادة المجموعة  مشهد تصويت المصريين بالخاج الذي سيتكرر غدًا ،  فقد تنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل غدًا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق