وزير التنمية المحلية: إقبال شديد بشمال سيناء على المشاركة بانتخابات الرئاسة

الإثنين، 26 مارس 2018 12:16 م
وزير التنمية المحلية: إقبال شديد بشمال سيناء على المشاركة بانتخابات الرئاسة
ماجد تمراز

 
كشف اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، من داخل غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية المنعقدة بمبنى الأمانة العامة للإدارة المحلية، انتظام سير العملية الانتخابية في جميع المحافظات، وبدء كافة اللجان فى الموعد المقرر لها دون أى تأخير.
 
وقال الوزير، خلال مؤتمر صحفى منعقد الآن بالأمانة،  توجد كثافة عددية في محافظات شمال سيناء بالعريش وبئرالعبد، حيث وصلت أصوات الناخبين منذ الساعات الأولى إلى 4 آلاف صوت انتخابي، موضحا وجود إقبال في جميع المحافظات. 
 
ولفت الجندي إلى عدم وجود أية مشاكل أو عوائق تحول دون إدلاء المواطنين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجري اليوم الي 28 مارس الجاري.
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.
 
وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة