نجوم مصر بالحبر الفسفوري.. «صوت الأمة» ترصد مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 12:31 م
نجوم مصر بالحبر الفسفوري.. «صوت الأمة» ترصد مشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية (صور)
شيماء جمال

شهدت جميع أرجاء جمهورية مصر العربية إقبالاً كثيفاً من الناخبين على صنادقين الاقتراع الخاصة بانتخابات الرئاسة لعام 2018،  لاختيار رئيس البلاد.
 
رصدت "صوت الأمة" أبرز نجوم الفن المصرى، أثناء ذهابهم لإداء بصوتهم الانتخابى، وجاء ذلك تعبير منهم عن ديمقراطية فى صناديق الاقتراع:
 
أدلت النجمة نبيلة عبيد على  بصوتها فى الانتهابات الرئاسية، وذلك بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بالدقى، على الرغم من إصابتها في القدم، ونصحها الأطباء بعدم الإجهاد، وأنها تحتاج إلى فترة علاجية، تلزمها الراحة، إلا أنها بادرت مسرعة فى المشاركة الفعالة فى الانتخابات واختيار رئيس مصر القادم.
Ashraf Fawzy (4)
 
 
أما عن الفنان إدوارد، نشر مجموعة من الصور له، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير بـ" تويتر"، وهو يدلى بصوته فى  لجنته الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية، وعلق قائلا : " حبيت أكون من أوائل الناس اللي نزلت".
 
ومن جهة أخرى، أدلى الفنان محمد هنيدى بصوته الانتخابى داخل اللجنة الانتخابية المنعقدة بمدرسة المنارة الإسلامية للغات الكائنة بالعجوزة، وعبر هنيدى عن مدى تشجيعه للمشاركة فى الانتخابات، قائلاً:" أشارك فى أول يوم انتخابات، لأنه واجب وطنى على جميع المصريين".
ورصدت كاميرات المصورين أيضاً صوراً احتشاد الناخبون أمام لجان الانتخاب بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وذلك بمشاركة الفنان الشعبى عبد الباسط حمودة، لإدلاء بصوتى الانتخابى، لاختيار رئيساً لمصر.
 
٢٠١٨٠٣٢٦_١٠٤٧٠٣
 
 
كما أكدت الفنانة نادية الجندى على أن الانتخابات الرئاسية تمتاز بالنزاهة، والديمقراطية، ويجب على الشعب المصرى أن يشارك بفعالية أكثر لاختيار رئيس قادم، وقالت:" من لا يشارك في الانتخابات الرئاسية ليس لديه انتماء لبلده، ومن لا ينتمي لبلده لا يستحق الحياة، وإن شاء الله ربنا يحفظ مصر"، وفقاً لما صرحته فى مداخلة هاتفية على قناة "العاصمة".
 
أما عن النجمة سميرة أحمد أدلت بصوتها الانتخابي بمقر اللجنة الانتخابية رقم 3  بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك، حرصاً منها على رفع علم مصر، مشيرة إلى توحيد الصفوف لانتصار على أعداء مصر.
سميرة أحمد تدلي بصوتها في الزمالك: سننتصر على الأعداء (صور)
 
ومن ثم جاءت الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، لإداء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، بمقر لجنتها بمدرسة الشهيد بمنطقة الدقى، مشيرة بعلامة النصر.  
 
وسبق أن أدلى مجموعة من الفنانين بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية فى مقدمتهم كل من نهال عنبر ومدحت صالح والمخرجة بتول عرفة.
 
HASSAN MOHAMED (22)
 
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق