صفحة الكنيسة الرسمية تنشر فيديو مشاركة البابا تواضروس في انتخابات الرئاسة

الإثنين، 26 مارس 2018 02:56 م
صفحة الكنيسة الرسمية تنشر فيديو مشاركة البابا تواضروس في انتخابات الرئاسة
البابا تواضروس
ماريان ناجى

نشرت الصفحة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية فيديو للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية داخل لجنة مدرسة السرايات الإعدادية بنات بحي الوايلي، اليوم ، حيث حرص البابا على التوجه لصندوق الاقتراع من أجل الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة، وسط تعزيزات أمنية مكثفة في محيط اللجنة المسجل بها البابا والآباء الأساقفة وهي أقرب لجنة لمقر الكاتدرائية.

 

 

كما شارك الأنبا يوساب الأسقف العام للاقصر على رأس وفد كنسي في الانتخابات الرئاسية وذلك بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة وادي الملكات الابتدائية بالأقصر، كما توجه الأنبا يواقيم الأسقف العام لإسنا وأرمنت صباح اليوم إلى الإدارة الصحية بإسنا حيث مقر لجنته الانتخابية، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية والتي بدأت في التاسعة من صباح اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

أدلى الأنبا تادرس مطران بورسعيد بصوته في الانتخابات وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة المشير أحمد إسماعيل على الإعدادية للبنات ببورسعيد ،كما توجه الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها إلى مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية بنات بشبرا الخيمة للإدلاء بصوته.

وحرص الأنبا مرقس خلال الفترة السابقة على دعوة كل المصرين للنزول والمشاركة فى بناء الوطن والذى من الخطوات الهامة فيه هو النزول لصناديق الاقتراع والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق