الزمالك يستعد للقاء الإسماعيلى بالجولة الـ 30 لمسابقة الدوري

الإثنين، 26 مارس 2018 04:52 م
الزمالك يستعد للقاء الإسماعيلى بالجولة الـ 30 لمسابقة الدوري
إيهاب جلال

 
عقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران المقام حاليا علي ملعب النادى. وتحدث إيهاب جلال مع لاعبى الزمالك عن بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء الودى الذي خاضه الفريق بالأمس أمام بتروجت والذي انتهي بالتعادل السلبي.
 
كما شرح إيهاب جلال للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها خلال ودية بتروجت، وكذلك نقل لهم بعض التعليمات التي يريد أن تنفذ خلال المران الجماعى اليوم .
 
ويسعى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك منح الفرصة لجميع اللاعبين، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي الإثنين المقبل بالجولة الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
فيما أدى الخماسى محمد إبراهيم وإسلام جمال ومحمد أشرف روقة وعماد فتحي وباسم مرسي لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة بالجرى حول الملعب، وذلك علي هامش المران يأتي ذلك من أجل رفع معدل اللياقة بشكل كبير بالنسبة للخماسى وأشرف الجهاز الطبي علي هذة الفقرة والتي استمرت لمدة عشر دقائق.
 
كما أدى الثنائى محمود عبد العزيز ونانا بوكو تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم حيث يخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قام الجهاز الطبي بوضعه لهما للتعافي من الاصابات التي يعانيان منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة