الرياضيون يتسابقون: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 05:03 م
الرياضيون يتسابقون: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني (صور)
احمد حسن
حسام الحاج

تسابق نجوم الرياضة على المشاركة فى ماراثون الانتخابات الرئاسية حيث فتحت مراكز الاقتراع أبوابها،اليوم الاثنين الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتي الأربعاء المقبل. 


مرتضى منصور
أدلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصوته فى الانتخابات الرئاسية حيث أدلى منصور بصوته فى مدرسة الأمل بميدان لبنان فى المهندسين ودعا منصور جميع طوائف الشعب المصري إلى النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، من أجل مصلحة مصر.

20180320175444192

عبد الله جورج
أدلى الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بصوته فى الانتخابات الرئاسية مؤكدًا فى تصريحات صحفية أنه منح صوته بالانتخابات للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى ليستكمل مسيرة الإنجازات التى بدأتها .

واكد أنه على الجميع مساندة السيسي للنهوض بمصر والخروج من النفق المظلم بعدما نجح فى الفترة الأولى أن يضع حجر الأساس لأغلب المشاكل والأزمات التى تمر بها البلاد وبالتالى يجب مساعدته لاستكمال مهمته لنهايتها.

99062-WhatsApp-Image-2018-03-26-at-2.26.27-PM

طارق يحيى
أدلى طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت، بصوته فى الانتخابات الرئاسية فى مقر اللجنة التابع لها بالمركز القومي للبحوث في الدقي.

وأكد يحيى دعمه للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، من منطلق ضرورة دعم مصر خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على الجميع بضرورة مساندة الرئيس للنهوض بمصر والخروج من النفق المظلم.

95a3bcdf-be16-4630-8829-cbee94f78a91

ممدوح الششتاوي
حرص ممدوح الششتاوى المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ، مؤكدًا على أن مشاركته في الانتخابات نابع من كونه يرغب في المشاركة في العرس الديموقراطي، مؤكدا على أن الانتخابات ستبرهن على من يستحق هذا المنصب.

70688-ممدوح-الششتاوى-1

هانى العتال
قال هانى العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أنه حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بصحبة نجله عمر لتوصيل رسالة خاصة بضرورة تفعيل دور الشباب بالمجتمع والمشاركة الإيجابية وبث ذلك فى نفوس الأطفال مبكرا.

 أوضح أنه منح صوته بالانتخابات للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى قدم الكثير للمصريين خلال فترة ولايته الأولى وبالتالى يجب مساعدته ليستكمل مسيرة الانجازات مؤكدا أنه رجل المرحلة الحالية ويجب على الجميع مساندته للنهوض بالبلاد.

 وأكد العتال، أن المشاركة واجب وطنى ويجب على الجميع النزول والتواجد فى اللجان الانتخابية لتوصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب هو صاحب القرار واستمرار الرئيس السيسى يأتى بمساندة جماهيرية .

201803260259225922

أحمد شوبير
أدلى الإعلامي أحمد شوبير بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة ميت عقبة الابتدائية فى المهندسين، مؤكداً سعادته بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي وطالب جموع الشعب المصري للمشاركة في هذا الحدث. 

99738-WhatsApp-Image-2018-03-26-at-1.44.29-PM

أحمد حسن
أدلى أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، ونجم الأهلي والزمالك السابق، صباح اليوم الاثنين، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة ديوان وزارة الزراعة في الدقي.

وأكد احمد حسن سعادته الكبيرة بتوافد المصريين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم لممارسة حقهم الدستوري، مُشدداً على أن المشاركة في الانتخابات رسالة للعالم أجمع بالوقوف في وجه الإرهاب ومواصلة مسيرة التنمية.

105167-احمد-حسن-الصقرر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة