والدة الشهيد أحمد حسن للرئيس: تحيا مصر مع السيسي

الخميس، 15 مارس 2018 01:58 م
والدة الشهيد أحمد حسن للرئيس: تحيا مصر مع السيسي
الرئيس السيسي يكرم أهالي الشهداء
محمود علي

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اسم الشهيد المقدم أحمد حسين خلال الندوة التثقيفية الـ 17 للقوات المسلحة والتي انعقدت في قاعدة المنارة بحضور عدد من المسئولين والقادة وأسر الشهداء.

ووجهت والدة الشهيد المقدم أحمد حسين خلال الندوة التثقيفية التحية للرئيس وقالت أثناء تسليمها التكريم: "تحيا مصر مع السيسي".

وكان السيسي، أكد إن «أولاد الأبطال لهم فى رقبتنا كل خير وأمن وسلام، ثم سأل الطفل عمر: نفسك تطلع إيه؟، ليرد: نفسى أطلع بطل»، ووجه السؤال نفسه للطفلة حبيبة التى قالت: نفسى أطلع طبيبة ضابطة، ليرد الرئيس السيسي: يعنى بطلة برضه».

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الدعوة للأطفال وأسر الأبطال الشهداء، ليصلوا معه صلاة العيد المقبل، قائلا: «هنصلى العيد مع بعض»، ثم اصطحب الطفلين حبيبة وعمر معه وغادروا القاعة.

وأضاف السيسي، أن مصر تحارب فى سبيل الله، بمواجهتها لعدو أشرس وأكثر إجراما من الخوارج، مشددا على أن أبطال مصر سيواصلون القتال حتى تحيا مصر ويحيا 100 مليون مصرى.
 
وأكد الرئيس السيسي، استعداده للنزول والمشاركة فى هذه الحرب، قائلا: «مستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل جنب أبطالنا حتى نتخلص من الإرهاب وتحيا مصر».
 
وأشار إلى أن هناك ملايين اللاجئين فى المخيمات حول العالم، وأن القوات المسلحة حمت مصر من هذا المصير، و«لا أحد يجرؤ على المساس» بمصر.
 
وعاهد الرئيس المصريين على القتال حتى آخر نفس حتى تحيا مصر.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة