«قالوا ايه علينا دولا».. شباب مصر الجديدة يخرسون الإخوان بمسيراتهم أمام اللجان (صور وفيديو)

الإثنين، 26 مارس 2018 06:08 م
«قالوا ايه علينا دولا».. شباب مصر الجديدة يخرسون الإخوان بمسيراتهم أمام اللجان (صور وفيديو)
هناء قنديل ومحمد المسلمى

 
شهد حي مصر الجديدة، مشاركة كثيفة من شباب الحي للتصويت في أول أيام انتخابات الرئاسة 2018، حيث نظموا مسيرة ضخمة جابوا بها أرجاء الحي على أنغام صيحة قوات الصاعقة المصرية «قالوا ايه». 
 
واستخدم الشباب والفتيات المشاركون في المسيرة، أبواق السيارات، ورفعوا أعلام مصر، مؤكدين أن مسيرتهم تهدف إلى تكذيب الأقوال التي تشير إلى عزوف الشباب عن المشاركة في العرس الانتخابي.
 
 
 
 

 
 
وشدد الشباب  على أن مشاركتهم تهدف إلى ضمان استمرار مسيرة تنمية الوطن، على يدي الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وبدأ في التاسعة من صباح اليوم، توافد الناخبين على صناديق الاقتراع، للتصويت في الانتخابات الرئاسية، التي تجري المنافسة فيها، بين الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.
 
 

 
 
ويستمر الإدلاء بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، لمدة 3 أيام، ويغلق باب التصويت، في التاسعة مساء بعد غد الأربعاء.
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت، في جميع أرجاء الجمهورية، 59 مليونا و78 ألفا، و138 ناخبا، يدلون بأصواتهم في 13 ألفا، و706 لجان فرعية، منبثقة من 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضيايعاونهم 110 ألف موظف.
 
شهد الشارع المصري، عرسا ديمقراطيا، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، كان نتاجه تلاحم الشعب مع نجوم الفن والمجتمع، وكبار رجال الدولة في صفوف واحدة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي يتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.
 
 

 
 
 وتفقد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات حملته الانتخابية، في أول أيام الانتخابات، وذلك بعد أن أدلى بصوته الانتخابي في مقر لجنته الانتخابية بمصر الجديدة.
 
وحرص عدد كبير من الوزراء والفنانين وكبار رجال الدولة على المشاركة في العملية الانتخابية، اليوم الاثنين، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق