عمرو أديب: الإخوان يرهبون الأقباط بسبب مشاركتهم في الانتخابات

الإثنين، 26 مارس 2018 09:03 م
عمرو أديب: الإخوان يرهبون الأقباط بسبب مشاركتهم في الانتخابات
عمرو أديب

قال الإعلامى عمرو أديب، إن هناك استهداف لفئات معينة من أجل إرهابها من النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، موضحاً أن الأقباط من هذه الفئات حيث انتشر عبر مواقع التواصل المختلفة من حسابات وضع عليها إشارة "رابعة"، يزعمون أن الأقباط أكثر المواطنين مشاركة فى عملية الاقتراع ، وتابع: "بالإضافة إلى وجود مقالات من كتاب غربيين مشهورين مثل روبرت فيسك قال فى مقاله له أن الأقباط أحد أهم عناصر فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى كونه أكثر رئيس منحهم تراخيص لبناء الكنائس وحضر لهم احتفالات".
 
وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، خلال تغطية خاصة لانتخابات الرئاسة المصرية، أن المصريين لديهم مسئولية كاملة تجاه الأقباط كون هناك فترات كانوا الأقباط لا يحصلون على حقوقهم، لافتاً إلى مشاركة الأقباط فى العملية الانتخابية تأتى على خلفية أداء واجبهم الدستورى.
 
ولفت "أديب"، إلى أن هناك من يستنكرون الحفلات الكرنفالية التى قام بها الناخبين اليوم أمام اللجان بسبب حقدهم الدفين وغيرتهم الشديدة من المشاركة الفعالة والقوية والتى صاحبتها حالة من السعادة الشديدة على وجوه المصريين تجاة انتخابات الرئاسة، وتابع:" هناك ناخبين شاركوا فى الانتخابات وهم على نقالة خلاف الطاعنين فى السن".
 
وأشار الإعلامى عمرو أديب،إلى عناصر الإخوان الإرهابية يستنكرون رقص المواطنين وتعبيرهم عن فرحتهم وهم أنفسهم كانوا يرقصون ويغنون عندما فاز المعزول محمد مرسى، عارضاً فيديو لعناصر الإخوان وهم يرقصون عندما نجح "مرسى".
 
يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام  الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق