"قطر والحوثيون يد واحدة".. هكذا خططت الدوحة مع المليشيات وطهران لاستهداف الرياض

الإثنين، 26 مارس 2018 10:48 م
"قطر والحوثيون يد واحدة".. هكذا خططت الدوحة مع المليشيات وطهران لاستهداف الرياض
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

فضح الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أمجد طه، علاقة قطر بالصواريخ التي أطلقتها مليشيات الحوثيين نحو المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

1
 

 

وقال  الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن الحوثي وإيران ومعهم نظام قطر صار لهم شهور يخططون لصاروخ يصل للرياض الآن وخلال ثواني وبكل هدوء حطمتم صاروخهم والشعب يتجاهل ويطقطق على الأعداء وتستمر الحياة...نعم أنت تعيش في دولة عظيمة اسمها السعودية وشعبها الكبير جدا جدا جدا، والرد سيكون ...عالمي وقوي وفي وسط إيران والانهيار سيصيب حلفاء طهران في قطر و سوريا واليمن".

 

2
 

 

وأشار الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، إلى أن الرياض الآن فيها يأخذ التاريخ درس جديد.. على نظام إيران وإعلام نظام قطر والحوثي الصغار أن يعلموا أن قد سبق وأن قُصفت الرياض في عام 1818 والثمانينيات وال٩٠، وبقيت الرياض والسعودية ورحل من قصفها.. فمصيركم الرحيل  ومصير الرياض البقاء والشموخ والتصدي للشر، متابعا :"نظامي إيران وقطر يستهدفون أمن المنطقة عبر وكلائهم الإرهابيين..امس استهدف الإخوان وكلاء نظام الدوحة في مصر الإسكندرية بتفجير دموي.واليوم الحوثي وكيل طهران في اليمن يستهدف الرياض الآن ..كل هذا لأنهم غاضبون من نجاح زيارات محمد بن سلمان ويتوقعون رحيلهم".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق