النشرة المرورية في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.. سيولة بمحاور القاهرة والجيزة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 09:08 ص
النشرة المرورية في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.. سيولة بمحاور القاهرة والجيزة
سيولة مرورية-صورة أرشيفية

شهدت الشوارع والميادين والطرق الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، انتظام المرور، وانسياب حركة السيارات بكافة الطرق، وسط انتشار رجال المرور بكافة الطرق المؤدية للجان الانتخابية في ثانى أيام مارثون الانتخابات الرئاسية.
 
 
وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادى وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وحتى ميدان عبد المنعم رياض وسط تعزيز انتشار الخدمات لتسهيل وصول الناخبين للجان.
 
 
كما انتظمت حركة السيارات بميدانى روكسى ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى وفيصل والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق لتسهيل الوصول للمقار الانتخابية.
 
 
فيما شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة مرورية، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبرى قصر النيل وشارع قصر العينى، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات مع انتشار الاوناش لرفع أي معوقات بالطرق المؤدية للجان الانتخابية.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق