لجان جنوب سيناء تشهد إقبالا كثيفا من قبل الناخبين.. و«مستقبل وطن» يواصل الحشد

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:43 م
لجان جنوب سيناء تشهد إقبالا كثيفا من قبل الناخبين.. و«مستقبل وطن» يواصل الحشد
سامي سعيد

تشهد لجان محافظة جنوب سيناء في صباح اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018.

ويواصل حزب مستقبل وطن لليوم الثاني على التوالي مسيرة حشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بمحافظة جنوب سيناء، وقد حقق الحزب أمس نجاحات كبيرة في حشد المواطنين بجميع المحافظات للنزول إلى الصناديق الإقتراع.

والجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، قد استعد للانتخابات الرئاسية، بغرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظات، ويتلقى الحزب من خلال المندوبين المتواجدين في اللجان الانتخابات جميع المشاكل التي قد تؤدي إلى إعاقة العملية الانتخابية، بالإضافة إلى العمل على حل مشاكل الناخبين.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة