يسرا تتحدث لـ«صوت الأمة» عن الفن والسياسة أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات (فيديو و صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:43 م
يسرا تتحدث لـ«صوت الأمة» عن الفن والسياسة أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات (فيديو و صور)
يسرا
امين قدرى

شاركت الفنانة يسرا في الانتخابات الرئاسية اليوم الثلاثاء، من خلال الإدلاء بصوتها في اليوم الثاني، بكلية التربية في الزمالك.
 
يسرا أكدت في تصريح لـ«صوت الأمة» أنها كانت تتمنى المشاركة في اليوم الأول من الاقتراع للانتخابات الرئاسية، لكنها كانت تشارك في تصوير أحد أعمالها حتى الخامسة صباحا، قائلة: «انا مواطنة مصرية قبل الفن، وده حق دستوري وده حقي وحق مصر، ولما كسلنا ننزل قبل كده جالنا الإخوان، فلازم نحميها لأن مصر في ناس كتير بتتربص بيها».
 
 
وأضافت يسرا أن الشعب المصري فوجئ بظهور الإخوان على السطح في السابق، وهو الأمر الذي جعلهم يتحكمون في زمام الأمور، قائلة: «مينفعش نستنى ونكسل تاني، كبار السن بيحبوا مصر وبيخافوا عليها عاشوا في خيرها فخايفين عليها، واللي شايفين النتيجة محسومة مش فاهمين».
 
 
e27d8457-6e43-4b4f-9b3d-20586e59204a
 
 
ووجهت تحية لسيدات مصر مؤكدة أنها فوجئت من أعدادهم، كما وجهت تحية للشباب الذي استقبلها بالهتاف فور وصولها اللجان: «أنتم المستقبل».
 
وعن عملها الفني الجديد في رمضان، أكدت أن تؤدي دور مستشارة قانونية، واسم المسلسل هو «بني يوسف»، وليس «بني سويف» مثلما تداوله الناس، مؤكدة أنه يشارك معها فى العمل الفنى عدد كبير من النجوم منهم أحمد حاتم.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م