«عمليات الصحفيين»: تعلن أبرز شكاوى تغطية الانتخابات الرئاسية 2018

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:59 م
«عمليات الصحفيين»: تعلن أبرز شكاوى تغطية الانتخابات الرئاسية 2018
الانتخابات الرئاسية 2018
إبراهيم الديب

أكدت نقابة الصحفيين، في بيان لها أن غرفة عمليات متابعة الانتخابات الرئاسية بالنقابة برئاسة أيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة،بدأت عملها في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء،وأن الغرفة لم تتلق الغرفة أي شكاوى حتى الثانية عشرة ظهرًا .
 
وكان أيمن عبد المجيد، رئيس غرفة عمليات نقابة الصحفيين لمتابعة الانتخابات الرئاسية، قال فى بيان له مساء أمس، الأثنين ،إن الزملاء الصحفيين أدوا واجبهم المهنى فى تغطية انتخابات الرئاسة فى يومها الأول بكل حرية ومهنية.
 
وأضاف «عبد المجيد،» أن الغرفة تلقت شكويين فقط على مدار اليوم، الأولى لزميل من وكالة الأنباء الكويتية، وذلك فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، أكد خلالها عبر اتصال هاتفى بأرقام الغرفة، أنه مارس عمله فى تغطية الانتخابات بعدد من اللجان بحرية، باستثناء لجنة بالعمرانية، طلب مسؤول التأمين خطاب تفويض تغطية من صحيفته، وعند تلقى الشكوى قام بالاتصال بالجهة المعنية التى أزالت سبب الشكوى على الفور، وأخطر الزميل بذلك.
 
وتابع:«فيما كانت الشكوى الثانية من زميل بـ"أخبار اليوم"، تتعلق بإعاقة حرية حركته داخل لجنة بمنطقة السبتية، وتم التواصل مع الجهات القضائية التى أبدت تعاونها مع الإعلام لتمكينه من أداء مهامه».
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الاثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق