انزل شارك .. تثبيت الدولة واجب وطني

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:44 م
انزل شارك .. تثبيت الدولة واجب وطني
انتخابات - صورة ارشيفية
عنتر عبداللطيف

المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وفريضة على كل مصري ومصرية، بعد أن كشفت الجماعة الإرهابية عن وجهها القبيح بتحريض المواطنين على عدم المشاركة فى عرس مصر الديمقراطي .

.انزل شارك ، وادعم الانتخابات الرئاسية من أجل استمرار ما تحرزه مصر من تقدم فى كافة المجالات ، فبالمشاركة تثبت الدولة التى ترنحت وكادت تسقط طوال السنوات الماضية عبر العديد من المؤامرات التى قادتها جماعات داخلية وخارجية باتت معروفة بالاسم والرسم.

انزل شارك من أجل تطهير مصر من جماعة الإرهاب ،ومستقبل مشرق للأجيال المقبلة، وللرد على الدول المتحالفة ضد مصر،وحتى تقهر مخططات أهل الشر ،وحتى تستمر المشروعات التنموية الكبرى.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب حتى لا ننسى دماء الشهداء الذين استشهدوا فى العديد من العمليات الإرهابية، وحتى تصل مصر إلى هذه اللحظة الديمقراطية الفارقة.

العملية الإرهابية الأخيرة بالإسكندرية كانت وبالا على هذه الجماعات التكفيرية حيث شهدت عروس البحر المتوسط تصويت تاريخى وغير مسبوق خاصة من الشباب وفق مراقبون.

في الوادي الجديد أيضا كان الإقبال تاريخي على اللجان لدرجة أن اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية قال أنه تلقى  خلال مكالمة هاتفية جمعته مع محافظ الوادي الجديد، طلبا منه أن يطلب من اللجنة الوطنية للانتخابات فتح لجنة جديدة في الفرافرة نظرا للإقبال الشديد على اللجان .

المشاركة فى عرس مصر الديمقراطي رسالة لكل أعداء الداخل والخارج ،بعدم التدخل في شئون مصر ، فالفترة الماضية شهدت الكثير من محاولات إفساد فرحة مصر بانتخاب رئيسها.

قنوات الإخوان الإرهابية لم تجد ما تقوله بعد أن اثبت الشعب المصري أنه يرفض إرهابهم واجنداتهم التي ينفذوها لصالح قطر وتركيا غير التشكيك فى نسبة حضور الناخبين أمام اللجان فعليك أن تشارك ليس لتثبت لهم أن الانتخابات شهدت إقبالا غير مسبوق ولكن لنؤكد للعالم أجمع أن مصر تقول كلمتها وتنتخب رئيسها .

لا شك أن الإقبال الذي شهدته لجان الانتخابات من المواطنين بكافة المحافظات جاء بمثابة صفعة على وجه الجماعة التي تحالفت مع العديد من الدول من أجل اسقاط مصر.

بدا المشهد الانتخابي مفرحا ، الآلاف أمام اللجان وغالبيتهم من كبار السن والشباب فيما دوت زغاريد النساء وكأنهن يعلن النصر على جماعات التطرف وأهل الشر ، والمطلوب المزيد من المشاركة في العملية الانتخابية.

استمرار ودعم هذا المشهد ضرورة لتثبت مصر للعالم أجمع انتصارها فى معركتها ضد الإرهاب وتفرغها فى المرحلة المقبلة للتنمية وتدشين المشروعات الكبرى واستمرار التنمية بربوع الوطن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة