راهبات يتركن أديرتهن من أجل التصويت في انتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:27 م
راهبات يتركن أديرتهن من أجل التصويت في انتخابات الرئاسة
الراهبات
ماريان ناجي

قامت مجموعة من الراهبات المعروفين بنمط حياتهن المجردة من كل شهوات العالم وما به من مغريات بترك الأديرة، حتى يشاركوا بالتصويت في الانتخابات الرئاسية لاختيار الرئيس المقبل لمصر إيمانا بمسئولية التصويت وممارسة الحق الدستوري من أجل الوطن.

كما قام أساقفة الكنيسة القبطية بالتصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني على التوالي  حيث قام الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفرالشيخ ورئيس دير القديسة دميانة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدينة دمياط.

وشارك الأنبا سارافيم أسقف الإسماعيلية في الانتخابات الرئاسية بمدينة الإسماعيلية، وقام الأنبا كاراس أسقف عام المحلة الكبرى وتوابعها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة عبد المجيد سليم بالمحلة الكبرى.



وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.


وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

222

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق