وليد الشريف مش عاق: بيوقعونا في بعض ياريس (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:23 م
وليد الشريف مش عاق: بيوقعونا في بعض ياريس (صور)
اللافتة الخاطئة لوليد العاق
صابر عزت

نشر وليد الشريف، الشهير بـ«العاق وليد الشريف»، صورة الحبر الفسفوري، عقب إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية، في اليوم الثاني من الأيام المخصصة لإجراء الانتخابات الرئاسية، معلقا: «عاوزين يوقعونا في بعض ياريس»، مشيرا إلى أنه أدلى بصوته في الانتخابات لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، تداولوا صورة اليوم الثلاثاء، للافتة من أحد مؤيدي المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، كتب عليها: «عائلة الشريف ما عدا العاق وليد الشريف يؤيدون ويبايعون السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي»، وكانت الصورة انتشرت كانتشار النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الترند الأول على موقع التدوينات المصغر «تويتر».
 
0314348b-8a0d-4c35-bc4d-bb1ef2a27163
 
وقبيل ساعات من انتهاء التصويت في اليوم الثانٍ لانتخابات الرئاسة، أكد محمد الشريف، شقيق «العاق وليد الشريف»، أن ما حدث كان محض هزار بينه وبين شقيقه، قائلا: «أنا لما عملت الصوره دي كنت بهزر مع أخويا مش أكتر.. ومكنتش أعرف إنها هتنتشر بالغباء دا وتوصل إنها تبقى التريند الأول في مصر.. بس إللي حصل دا يدل إننا شعب غلبان نصه بيتعاطف مع أي حد.. والنص التاني بيظيط في الظيطة.. وفي النهاية الشعب كله بيجامل وليد».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق