غرفة العمليات بالإسكندرية: نسبة الإقبال والحضور للاقتراع خلال اليوم الثاني جيدة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 08:41 م
غرفة العمليات بالإسكندرية: نسبة الإقبال والحضور للاقتراع خلال اليوم الثاني جيدة
الانتخابات الرئاسية
الإسكندرية - محمد صابر

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة الإسكندرية اليوم أن مستوى الإقبال والحضور للاقتراع كان جيد على مستوى المحافظة، مؤكدة أن العملية الانتخابية على مستوى اللجان والمقار الانتخابية خلال يومها الثاني تسير بانتظام، ولا يوجد أي أعمال أو أحداث غير طبيعية مؤثرة علي سير العملية الانتخابية.
 
وأشارت الغرفة إلى أنه أثناء سير العملية الانتخابية أصيب المستشار مصطفي عامر رئيس لجنة ديوان حي الجمرك رقم ١٥  بوعكة صحية تم علي آثارها نقله إلى مستشفى الأوقاف، وعلي الفور تم مخاطبة اللجنة العامة للانتخابات، وتم توفير بديل أخر على وجه السرعة وهو المستشار صالح سليم، وأكدت غرفة العمليات بأن سير العملية الانتخابية لم يتأثر  في تلك اللجنة اطلاقا، وكانت الأمور بها تسير بشكل جيد.
 
من الجدير بالذكر؛ أن غرفة العمليات الرئيسية انعقدت منذ الصباح الباكر بكامل أعضائها وبحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية ورئيس غرفة العمليات، وجميع الجهات التنفيذية والأمنية المعنية بمتابعة الانتخابات الرئاسية حيث تم المتابعة اللحظية لكافة احوال العملية الإنتخابية.
 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.


ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة