بيان اليوم الثاني لغرفة العمليات الافتراضية لشباب حزب المؤتمر

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:28 م
بيان اليوم الثاني لغرفة العمليات الافتراضية لشباب حزب المؤتمر
سامي سعيد

أصدرت غرفة العمليات الافتراضية لشباب حزب المؤتمر بيانًا اليوم أكدت فيه، أن شعب مصر العظيم أثبت أنه يعي جيدًا حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، والوقوف خلف الدولة المصرية، والمشاركة بايجابية في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "البيان": "لقد استطاع حزب المؤتمر وشبابه طبقًا لمنهجية غرفة العمليات المعتمدة علي العالم الافتراضي وأساليب التكنولوجيا الحديثة في زيادة نسب المشاركة في عدة محافظات من خلال دعوة المواطنين عبر حملة طرق الأبواب وسيارات تجوب الشوارع لحث المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية وسيارات تنقل كبار السن والسيدات من منازلهم إلى مقار الانتخابات وتقديم التسهيلات أمام اللجان لاستخراج أرقام اللجان.

واستكملت غرفة العمليات خطتها من خلال استهداف شباب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتوعيتهم بضرورة المشاركة ومن خلال رسائل "الواتس أب" واستهداف قواعد بيانات الأعضاء وأسرهم ونقلهم إلى مقار الانتخاب ونشر الصور علي المواقع الالكترونية لمشاركة الشعب في الانتخابات لرفع الحث الوطني لدي المواطنين.

وستستكمل غرفة عمليات شباب حزب المؤتمر غدًا الخطة المنهجية لزيادة نسب المشاركة وحث المواطنين وطرق  الأبواب، ويناشد شباب حزب المؤتمر المواطنين بضرورة النزول لتوجيه رسالة إلي العالم والوقوف خلف جنود مصر الذين يستشهدون كل يوم لبناء مصر الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة