"صوت الأمة" تطلق مبادرة لدعوة أصحاب الشركات لمنح العاملين إجازة للمشاركة في انتخابات الرئاسة.. ورجال الأعمال يستجيبون

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:35 ص
"صوت الأمة" تطلق مبادرة لدعوة أصحاب الشركات لمنح العاملين إجازة للمشاركة في انتخابات الرئاسة.. ورجال الأعمال يستجيبون
إقبال المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية
محمد المسلمي ومنال العيسوي وسها الباز

إيمانا من صحيفة "صوت الأمة"، بواجبها الوطني تجاه مصر وأهلها، أطلقت مبادرة لدعوة رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع إلى منح العاملين لديها اليوم الأربعاء، نصف يوم إجازة، للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وتلبية الواجب الوطني، ولاقت المبادرة قبولا واستجابة من رجال الأعمال.

حيث استجاب رجل الأعمال عاطف عثمان، عضو جمعية رجال الأعمال بالإسماعيلية، صاحب الشركة المصرية الأوربية لتكنولوجيا الطاقة، للمبادرة، وأعطى العاملين إجازة نصف يوم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.
 
وأكد أن النزول للانتخابات واجب وطني ولكل محب لمصر، ومسئولية كل مواطن لرفض الإرهاب واستكمال طريق التنمية، مشيرا إلى أن النزول بكثافة رسالة للعالم أننا خلف قيادتنا ضد أي محاولات لتعطيل مصر.
 
كما استجاب رجل الأعمال محمد المسعود، عضو مجلس النواب، وصاحب فندق هوليود بشرم الشيخ، للمبادرة، وأكد أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات الرئاسية التي تعتبر حقا دستوريا وواجبا وطنيا على كل مصري لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ومنحت الدكتورة زينب الغزالي، رئيس مجلس إدارة شركة تاكي، الموظفين في إدارة الشركة بالعباسية والمصنع بالعاشر من رمضان، نصف يوم إجازة للعاملين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أنها سترسل الصور الخاصة بالموظفين أثناء إدلائهم بأصواتهم.

فيما استجاب المهندس بهاء العادلي، رئيس جمعية مستثمري بدر، وعضو مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، للمبادرة، وأكد حرص الجمعية على تقديم التسهيلات اللازمة لتشجيع عمال المصانع على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي، مطالبا أعضاء الجمعية بضرورة حث العاملين في مصانعهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.
 
كما أعطى خالد عبد الوهاب، أمين صندوق جمعية المستثمرين، ورئيس شركة الشرقية للصناعات والاستثمار، العاملين إجازة نصف يوم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وطبع "تي شيرتات" عليها شعار انزل شارك للموظفين، وسيستخدم سيارات الشركة لتوصيلهم بالمجان.
 
كما قرر رجل الأعمال علاء السقطي، أمين صندوق اتحاد المستثمرين، ورئيس جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، منح العاملين إجازة نصف يوم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، مشيرا إلى أن النزول في الانتخابات واجبا وطنيا، فالانتخابات ليست اختيار بقدر ما هي رسالة للعالم أن الشعب خلف قيادته لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية من المهم المشاركة باعتبارها واجب وطني.
 
كما استجاب رجل الأعمال المهندس محمد المرشدي، صاحب مجموعة معمار المرشدي، للمبادرة، ومنح العاملين إجازة نصف يوم، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018، بهدف المشاركة في حماية الوطن.
 
واستجاب أيضا رجل الأعمال علي حمزة، رئيس جمعية مستثمري أسيوط، وقرر تقليل ساعات العمل لأدنى درجة ممكنة، اليوم الأربعاء، ليتمكن العاملين من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.
 
وقرر رجل اﻷعمال المهندس سامي عبد النبي، رئيس شركة دلتا النيل للصناعة، إعطاء العاملين إجازة نصف يوم، ليتمكنوا من اﻹدلاء بأصواتهم في آخر أيام الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن إعطاء العاملين فرصة للمشاركة في اﻹدلاء بأصواتهم دون المساس برواتبهم يعطي العامل مزيد من الثقة والانتماء، ومساحة من الحرية كافية للتعبير عن رأيه دون التقيد بشئ، ﻻفتا إلى أن المشاركة الانتخابية هي صك الانتماء للوطن، وصورة مشرفة تعكس ترابط وتلاحم النسيج الوطني بكل فئاته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة