مكرم محمد أحمد: طوابير المواطنين في الانتخابات الرئاسية أخرست المتآمرين ضد الدولة

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:00 ص
مكرم محمد أحمد: طوابير المواطنين في الانتخابات الرئاسية أخرست المتآمرين ضد الدولة
الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

أشاد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالإقبال المتزايد من قبل المصريين على صناديق الاقتراع فى ثان أيام الانتخابات الرئاسية، مضيفا أن طوابير الناخبين أمام اللجان أخرست المتآمرين والمحرضين ضد الدولة المصرية.
 
وتوقع زيادة نسبة التصويت من الناخبين فى هذه الانتخابات عن الانتخابات الرئاسية السابقة، مؤكدا أن المجلس الأعلى للاعلام لم يرصد أى انتهاكات أو تجاوزات فى التغطية الإعلامية حتى الآن.
 
وأضاف مكرم محمد أحمد، أن تغطية بعض وسائل الإعلام الأجنية للانتخابات الرئاسية سيئة للغاية وتغطية bbc معتدلة حتى الآن.
 
وكان الشارع المصري، شهد عرسا ديمقراطيا في الانتخابات الرئاسية، كان نتاجه تلاحم الشعب مع نجوم الفن والمجتمع وكبار رجال الدولة في صفوف واحدة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين على مدار يومين.
 
يشار إلى أن المرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، أدليا بصوتهما في أول أيام الانتخابات، بمقار لجانهما الانتخابية بمصر الجديدة، كما حرص عدد كبير من الوزراء والفنانين وكبار رجال الدولة على المشاركة في العملية الانتخابية، التي بدأت أول أمس الإثنين وتنتهي اليوم الأربعاء.
 
ويبلغ إجمالى عدد الناخبين المقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق