بينما كوبر يلهو.. البدري يصنع المجد (فيديو)

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:00 م
بينما كوبر يلهو.. البدري يصنع المجد (فيديو)
حسام البدرى وكوبر
أسماء عمر

في سجل المباريات السيئة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، انضمت مباراة مصر واليونان الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء بسويسرا، في إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز أبناء أثينا بهدف نظيف.

مباراة سلبية أداها الفراعنة أمام اليونان في الاختبار الأوروبي الثاني بعد مواجهة البرتغال والتي انتهت بفوز أصدقاء رونالدو على أصدقاء صلاح بهدفين لهدف، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

هيكتور كوبر أفقد المنتخب الوطني شخصيته في المباريات، وهي الحالة التي بدت واضحة على الفراعنة كلما غاب محمد صلاح عن التشكيل، فالجناح الطائر لمصر وليفربول الإنجليزي أصبح الملهم الوحيد داخل الملعب لزملائه، الأمر ظهر جلياً أمام البرتغال ومن بعدها أمام اليونان.

سياسة الاعتماد على لاعب واحد هو محمد صلاح، زاد من أثاراها السلبية التغييرات العديدة التي أجراها العجوز الأرجنتيني في تشكيل الفراعنة، حيث لم يراعي كوبر الانسجام بين لاعبي المنتخب ليقوم بإشراك العناصر الجديدة جميعها في نفس الوقت، ليجهز كوبر على فرصة الوجوه الجديدة في المشاركات الدولية.

على صعيد آخر كان حسام البدري المدير الفني للفريق يصنع مجداً جديداً، عندما نجح المدرب المخضرم في الفوز على مضيفه الفجيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، رغم ضعف الإمكانيات الفنية نظراً لغياب الأساسيين للمشاركة مع منتخبات بلادهم، ورغم ذلك كان الأهلي في الموعد بمن حضر.

وغاب عن الأهلي في تلك  المباراة جميع مهاجميه، حيث يشارك أحمد ياسر ريان و صلاح محسن مع المنتخب الأولمبي، فيما يشارك مروان محسن مع المنتخب الأول، كما تم استدعاء وليد أزارو هداف الفريق إلى منتخب المغرب للإستعداد لكأس العالم، وكذلك استدعى المنتخب النيجري جونيور آجاي. 

البدري أكسب فريق الكرة شخصية قوية تمكنه من الفوز بوجود 11 لاعبا دون النظر لأسمائهم وتاريخهم، ويخوض حسام البدري موسماً مميزاً مع القلعة الحمراء حيث نجح المدير الفني المخضرم في استعادة هيبة ومكانة القلعة الحمراء محلياً و إفريقياً، بعدما حصد الدوري للموسم الثاني على التوالي له مع الفريق، واستعاد بطولة كأس مصر بعد غياب 10 سنوات كاملة، كما نفس على دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي قبل أن يخرج من المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.

وحقق البدري أرقاماً مميزة في الفوز على منافسي الأهلي التقليدين مثل الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، والإسماعيلي «رايح جاي» بنتيجة 2-0 و 1-0، والمصري البورسعيدي بنتيجة 2-0 في الدوري و 1-0 في كأس السوبر التي حصدها المارد الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق