سيدة مسنة: والله لو هنكلها حاف هنبني بلدنا وكنا في الحضيض والسيسي خلانا في العلالي

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:50 م
سيدة مسنة: والله لو هنكلها حاف هنبني بلدنا وكنا في الحضيض والسيسي خلانا في العلالي
الحاجة سهير أحمد الخميسي

قالت سهير أحمد الخميسي، ربة منزل، 72 سنة، إنها سعيدة بإدلائها بصوتها في الإنتخابات الرئاسية برغم مرضها ، إلا إنها فضلت المشاركة في استقرار مصر وتنميتها، ونكمل المسيرة من الرئيس حبيبي ونور عيني. 

وأضافت الخميسي، لازم الشباب ينزلوا ويشاركوا في رسم مستقبل وطن، مؤكدة أنها تقول للشباب هو انتم عاجبكم البلاد ألي حولينا والخراب والدمار ألي فيها، لازم يشاركوا في تنمية مصر، دي مصر ليها حق علينا كلنا.

وقالت الخميسي، كنا من 4 سنين في الحضيض واحنا دلوقتي في العلالي، وطول ما أنا عايشه هنتخب الرئيس وأحفادي وأنجالي من بعدي، لازم نكون ايجابيين.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

1- الخميسي الرئيس خلانا في العالي بعد ان كنا في الحضيض
الخميسي: الرئيس خلانا في العالي بعد ان كنا في الحضيض

 

2- اطفال يرفعون علم مصر
2- اطفال يرفعون علم مصر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق