المصري البورسعيدي يعلن منح تذكرة حضور مباراة مونانا الجابوني لمن يدلي بصوته

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:38 م
المصري البورسعيدي يعلن منح تذكرة حضور مباراة مونانا الجابوني لمن يدلي بصوته
سمير حلبية رئيس النادى المصرى

 
أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، منح كل مشجع يقوم بالتصويت في الإنتخابات خلال اليوم الأربعاء ثالث أيام الانتخابات الرئاسية، تذكرة للمدرج الشرقي لحضور مباراة المصري ومونانا الجابوني مباراة الدور32 مكرر من بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من أبريل المقبل.
 
وقال مجلس إدارة النادي المصرى، فى بيان له، إن ذلك جاء تشجيعا من مجلس إدارة النادي المصري لجماهيره على المشاركة الإيجابية في أداء الواجب الوطني بالتوصيت في الأنتخابات الرئاسية.
 
ولفت مجلس إدارة النادي بأنه في حالة زيادة عدد الذين قاموا بالتصويت عن خمسة آلاف مشجع، فإنه سيتم إجراء قرعة لاختيار خمسة ألاف مشجع لحضور المباراة، على أن يحق لباقي الجماهير المشاركة في القرعات التالية لحضور المباريات التي تقام على ستاد المصري خلال الفترة المقبلة من المدرج الشرقي حتى يتم الانتهاء بالكامل من العدد الذي قام بالتصويت.
 
واكد، أنه سيكون متواجد مندوبون من النادي المصري خارج مقار اللجان الانتخابية الفرعية لتسجيل بيانات  الناخبين الراغبين في حضور المباراة المذكورة وذلك اعتباراً من الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء. 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
ثورة ولاد البطة البيضاء

ثورة ولاد البطة البيضاء

السبت، 08 ديسمبر 2018 03:27 م