محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يتابعان سير العملية الانتخابية (صور)

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:15 م
 محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يتابعان سير العملية الانتخابية (صور)
انتخابات اسيوط

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط اليوم الاربعاء سير العملية الانتخابية يرافقه اللواء اركان حرب شريف سيف الدين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء توفيق خالد رئيس أركان المنطقة الجنوبية، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة، وعددا كبيرا من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية أمن أسيوط، وذلك بمدينة أسيوط للأطمئنان على سير العملية الانتخابية وتوفير كل سبل الراحه للمواطنين.
 
وأشاد محافظ أسيوط بالإقبال الكثيف من المواطنين على تلك اللجان للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الايجابية في بناء الوطن حيث احتشد المواطنين امام اللجان مرددين الهتافات الوطنية معبرين عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم موضحاً ان المحافظة تسعى الى توفير كل سبل الراحة حتى يصل الناخب إلى مقر لجنته ويدلى بصوته بكل سهولة ويسر.
 
IMG-20180328-WA0019
 
وأشار ياسر الدسوقي، إلى أنه لمس من المواطنين حرص شديد على المشاركة فى العملية الانتخابية والمساهمه فى بناء وطنهم ونقل صورة حضارية مؤكدا على انتظام سير العملية الانتخابية بجميع اللجان دون حدوث اى معوقات حتى الان وان غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع الموقف على مدار الساعة ولم تتلقى اية شكاوي او تجاوزات حتي لليوم الثاني على التوالي.

حيث تفقد محافظ أسيوط ومرافقوه اللجان الانتخابية بمدرسة إسماعيل القباني الثانوية وعصمت عفيفي والوحدة العربية والثانوية بنات ومن ناحيته اكد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية على وعي المواطنين وثقتهم في قدرة بلادهم مشددًا على أهمية المشاركة من أجل الأمن والاستقرار ولفت إلى الإقبال الكثيف من الناخبين على العملية الانتخابية.

 

IMG-20180328-WA0017
 

 

IMG-20180328-WA0018
 

وقال اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إن المواطن المصري بمشاركته في الانتخابات الرئاسية يبعث برسالة واضحة وصريحة بان مصر قادرة على التحديات التي تواجهها وان مصر  تستحق مكانة أعلى مما وصلت إليها.

كانت جميع اللجان الفرعية بنطاق محافظة أسيوط قد قامت بفتح ابوابها لاستقبال الناخبين باليوم الثالث للانتخابات الرئاسية فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم  وسط تواجد امنى مكثف من قوات الجيش والشرطة لتامين الناخبين وسط اقبال كثيف من المواطنين .

 يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق