وكيل البرلمان: الشعب المصري يضرب الرقم القياسى فى حب الوطن

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:23 م
وكيل البرلمان: الشعب المصري يضرب الرقم القياسى فى حب الوطن
انتخابات الرئاسه

قال السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب  إن اليوم الثالث للانتخابات شهد إقبال وتصويت من الناخبين على اللجان الانتخابية وستكون النتيجة مشرفة لمصر والمصريين.

وأضاف في "الشريف" أن الشعب المصري يضرب الرقم القياسى فى حب الوطن من خلال توافده على اللجان الانتخابية للتصويت.

وأوضح "الشريف" أن التقارير التى تلقتها غرفة العمليات بنقابة الإشراف تشير إلى أن المحافظات المختلفة تشهد كثافة في حضور الناخبين، مشيرا إلى أن المواطن المصري البسيط ذهب للإدلاء بصوته طواعية حباً في بلده ورد كافي على أعداء الوطن وأن مصر محفوظة من الله .

يُذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحةوسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم110 آلاف موظف.

وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق