رئيس القابضة المعدنية: رفض الموازنات الخاسرة حال عدم وجود رؤية لوقف نزيف الخسائر

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:04 م
رئيس القابضة المعدنية: رفض الموازنات الخاسرة حال عدم وجود رؤية لوقف نزيف الخسائر
مدحت نافع رئيس الشركة القابضة المعدنية
محمد المسلمى

عقد الدكتور مدحت نافع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، اجتماعا اليوم الأربعاء، برؤساء الشركات التابعة، وذلك من أجل نقل توجيهات خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام إلى رؤساء الشركات التابعة.

وأكدت الشركة القابضة فى بيان لها اليوم، أنه تكليف الشركات التابعة بإعداد رؤية استراتيجية في إطار رؤية الشركة لقابضة واستراتيجية تسويق وتصدير خلال أسبوعين، للعرض على لجنة التسويق المستحدثة والمبثقة من مجلس إدارة الشركة القابضة، ومتابعة أداء الشركات في ضوء الموازنات المقدمة في الجمعيات العمومية ومؤشرات الأداء الشهرى، وبحث فرص التكامل والمشاركة في مشروعات وأنشطة عدد من الشركات التابعة.

وناقش الاجتماع التأكيد على رفض الموازنات الخاسرة ما لم يكن هناك رؤية عاجلة لوقف نزيف الخسائر والتحول إلى الربحية، ووضع أسس جديدة ومعايير قابلة للقياس لتقييم أداء الإدارة في الشركات التابعة بصورة ديناميكية واستغلال الثروات البشرية الموجودة في قطاع الأعمال العام وفي سائر القطاعات في مصر، للاضطلاع بمهام الإدارة الفعالة مع الاستعانة بخبرات استشارية من القطاع الخاص والشركات العالمية.

وتضمن الاجتماع متابعة سير الإنتاج في ضوء التسهيلات التى قدمتها الشركات لتذليل العقبات أمام المشاركة الانتخابية والتى كان حرص العاملين على أدائها غير مسبوق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة