رمضان صبحي يكشف موقفه من العودة للنادي الأهلي

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:21 م
رمضان صبحي يكشف موقفه من العودة للنادي الأهلي
رمضان صبحي

رحّب رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي بفكرة العودة للأهلي خلال الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي أو البيع النهائي، فيما رفض محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي المُعار إليه من إندرلخت البلجيكي العودة للأهلي.
 
الأسابيع القليلة الماضية شهدت إتصالات ومفاوضات جادة من جانب مسئولي الأهلي برمضان صبحي وتريزيجيه لعودة الثنائي للقلعة الحمراء في الصيف المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي وأن كانت الإعارة هي الأقرب حال موافقة الثنائي حيث يحتاج البيع النهائي مبلغ مالي كبير للغاية ربما لن يقدر عليه مسئولو القلعة الحمراء.
 
وفي هذا الشأن، قال مصدر في الاهلي أن رمضان صبحي رحّب بالعودة للقلعة الحمراء بسبب مُعاناته مع ستوك سيتي وعدم مشاركته إلا لدقائق معدودة الأمر الذي أفقده حساسية المباريات وهو ما ظهر بوضوح في مشاركته مع منتخب مصر في ودية اليونان الأخيرة استعدادًا لمونديال روسيا والتى خسرتها مصر بهدف نظيف.
 
 
وأبلغ صبحي مسئولو الأهلي بموافقته على العودة لكنه طلب تأجيل حسم الأمر لما بعد العودة لكأس العالم لأنه من الممكن أن يتلقي عروضًا من أندية قوية في أوربا يستعيد معه بريقه الكروي المفقود في ستوك سيتي.
 
 
وأوضح المصدر أن تريزيجيه رفض فكرة العودة للأهلي في الوقت الراهن وطلب من مسئولو القلعة الحمراء تأجيل الأمر للموسم المقبل لرغبته في الانتقال لنادً أفضل من قاسم باشا الموسم المقبل خاصة وأنه تلقي عروضًا جيدة من أنجلترا وألمانيا بجانب عروض من أندية القمة في تركيا.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق