«الوطنية للانتخابات» تعلن مد فترة التصويت بالانتخابات حتى العاشرة مساء

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:45 م
«الوطنية للانتخابات» تعلن مد فترة التصويت بالانتخابات حتى العاشرة مساء

 

قال المستشار محمود حلمي الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، والمتحدث باسمها، إنه تم مد فترة التصويت اليوم إلى الساعة العاشرة مساء بدلا من التاسعة للسماح لأكبر عدد ممكن من الناخبين بالتصويت خاصة مع سوء الأحوال الجوية.

 يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين إلى مسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالي.

وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لشئون الإعاقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق