مدير التعليم الفني بالمنوفية يناقش الاستعدادات النهائية للامتحانات

الخميس، 29 مارس 2018 03:26 م
مدير التعليم الفني بالمنوفية يناقش الاستعدادات النهائية للامتحانات
التعليم الفني

عقد المهندس عصام السيد سلام مدير عام التعليم الفنى بالمديرية، اليوم الخميس، اجتماعا باللجنة الفنية للتعليم المزدوج حسب القرار الوزارى 444 لسنة 2015، بحضور مديري إدارات التعليم الفني بالمديرية، ومديري الوحدات الإقليمية والشراكة القطاعية، ورؤساء أقسام التعليم الفنى بالإدارات التعليمية والتى بها مدارس للتعليم المزدوج والمدارس التي بها فصول ملحقة والمعنيين بالأمر من الشركات، وذلك لمناقشة اللجنة الفنية في جلستها الثامنة للعام الدراسى 2017/2018.
 
 
تم مناقشة ما ورد من فرص تدريبية من بعض المصانع بالباجور وبركة السبع ومدى استعداد تلك المصانع للمشاركة في منظومة التعليم المزدوج (فصول ملحقة).
 
 
والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام 2017/2018 العملية والمعملية والتى ستبدأ العملى في 21/ 4/ 2018 والاستعداد للامتحانات النظرية والتى تبدأ في 29/4/2018 ومدى استعداد المدارس لذلك، والتنسيق المدارس مع التوجيهات المختصة بشأن وضع الامتحانات وطباعتها.
 
 
كما تم الترويج والتعريف بالتعليم المزدوج بالمجتمع المحيط ومنها مدارس المرحلة الاعدادية، ومتابعة احتفاظ الطالب بكراسة التقارير المسلمة له واستيفائها أول بأول.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا