ضبط سياراتين مبلغ بسرقتهم في الإسماعيلية

الخميس، 29 مارس 2018 08:16 م
ضبط سياراتين مبلغ بسرقتهم في الإسماعيلية
أمل غريب

استعادت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية، وضباط مباحث مركز الإسماعيلية، سيارتين مبلغ بسرقتهما، والقت القبض على المتهمين بسرقتهما.
 
كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود إخطار من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية، بورود بلاغ من «منى.م.أ» 36 عاما محاسبة، ومقيمة دائرة القسم باكتشافهما سرقة سيارتها رقم 130570 ملاكي الإسماعيلية ماركة فيات من أمام منزلها، وتم تشكيل فريق بحث على الفور، برئاسة المقدم ايهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه.
 
توصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم «محمود.م.أ» 45 عاما، عاطل، ومقيم دائرة القسم، تمكن فريق البحث من القبض وبإرشاده تم ضبط السيارة المسروقة بالقرب من منزله .
 
كما تلقى مدير الأمن إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، بورود بلاغ من «إبراهيم.ى.م» 40 عاما، عامل، ومقيم دائرة المركز، باكتشافه سرقة سيارته 132259 ملاكي الإسماعيلية ماركة فيات .
 
وأكدت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد.ا.ص» 29 عاما، سائق ومقيم دائرة المركز، وتم ضبطه وبإرشاده تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها، كما تم التحفظ على السيارتين والمتهمين، وتحررت لهما المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق