محمد الشناوي vs شريف إكرامي الثاني اقترب من الرحيل عن الأهلي (فيديو)

الجمعة، 30 مارس 2018 11:00 ص
محمد الشناوي vs شريف إكرامي الثاني اقترب من الرحيل عن الأهلي (فيديو)
شريف اكرامى
أسماء عمر

دخل شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في كثير من الصراعات الفترة الأخيرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وخرج إكرامي منتقداً مدربي حراس المرمى في مصر دون مبرر، ليقحم اللاعب نفسه في أزمة جديدة .

وبدأ شريف إكرامي ، التواصل مع بعض الوكلاء، لإيجاد عرض مناسب خارج مصر، للرحيل عن القلعة الحمراء.

حالة من الغضب تسيطر على نجل وحش إفريقيا، تجاه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بسبب عدم الدفع به، في المباريات بانتظام، في الفترة الماضية، مما حرمه من الانضمام لمعسكر منتخب مصر.

وغاب إكرامي عن المباريات الأخيرة للأهلي، بداعي الإصابة في أنكل القدم، كما تغيب الحارس المخضرم عن مران الفريق، اليوم الخميس، بسبب نزلة معوية.

إكرامي الصغير غاب عن الأهلي في 24 مباراة بالدوري، حيث لم يشارك حارس الأهلي سوى في 4 مباريات فقط، قبل أن يستبعده البدري من مباريات الفريق عقب الخروج الإفريقي، ليعتمد على محمد الشناوي الحارس البديل الذي ثبت أقدامه مع الأهلي وـالق في مركزه ليكون طريقه إلى منتخب الفراعنة.

على صعيد آخر بات محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قريباً من حراسة عرين الفراعنة في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل، بعدما تألق الحارس المخضرم في الاختبار الأول له مع الفراعنة في مواجهة البرتغال، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين الأسبوع الماضي في اطار الإستعداد لكأس العالم .

الشناوي ظهر بمستوى مميز وثبات انفعالي جعله يفرض نفسه على تشكيل الفراعنة خلال المونديال خاصة مع تراجع مستوى حراس المرمى المنافسين.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا