الدوري المصري يعود مجددا: صراع الوصافة في حراسة النجمة الرابعة

الجمعة، 30 مارس 2018 03:00 م
الدوري المصري يعود مجددا: صراع الوصافة في حراسة النجمة الرابعة
الأهلي يحتفل بالنجمة الرابعة
أسماء عمر

 

أسبوع مليئ بالأحداث الفاصلة في القلعة البيضاء تترقبه جماهير الزمالك، قبل استئناف الصراع الكروي من جديد بعد ختام أسبوع الفيفا، وعودة الدوليين، وعلى النقيض يشهد المارد الأحمر هدوءاً نسبياً في أحداث الأسبوع المقبل بعدما حسم النجمة الرابعة قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات.. صوت الأمة يرصد أبرز الأحداث التي تترقبها جماهير القطبين في السطور التالية:

صراع الوصافة

يستأنف نادي الزمالك مسابقة الدوري العام بمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل الموافق 2 إبريل في الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري، ويسعي الزمالك للفوز بهذا اللقاء المهم في ظل التنافس الكبير بين الثنائي على وصافة الدوري والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام مصر المقاصة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56 نقطة وستكون المباراة على ملعب الإسماعيلي ما يزيد من سخونة اللقاء والذي ينتظره جمهور الأبيض لتعويض إخفاق الخروج الإفريقي.

الزمالك والاسماعيلى
 

لائحة الزمالك

يشهد الثاني من إبريل القادم أيضاً،  الحكم في قضية المطالبة ببطلان إعلان شروط الترشح للانتخابات الأخيرة، وبالتالي بُطلان العملية الإنتخابية برمتها والتي جاءت بالمجلس الحالي.

وكان مصطفى عبد الخالق عضو المجلس السابق قد تقدم بأوراق تفيد ببطلان انتخابات الزمالك، مستندا في ذلك إلى إعلان النادي الأبيض أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت 73 ألف عضو فقط، بينما العدد في الجمعية السابقة كان 78 ألفاً.

هاني العتال

قضية أخري تنظر يوم الاربعاء 4 ابريل وهذه المرة من مرتضي منصور رئيس النادي نفسه والذي يطعن على اوراق ترشح هاني العتال، وان اوراق ترشحه مزورة ويطالب باستبعاده من المجلس.

هانى العتال
 

احتفالات بالنجمة الرابعة 

وفي الأهلي يعيش المارد الأحمر تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي هدوءاً نسبياً بعد حصد النجمة الرابعة بالوصول إلى النقطة 75، و كذلك التأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال، كما أوقعت القرعة النادي الأهلي في مجموعة سهلة نسبياً .

الاهلى

 

التجديد لنجوم الفريق

وانتهى النادي الأهلي من أزمة التجديد لنجوم الفريق، والتي كان أخرها التجديد لعبد الله السعيد الذي بات معروضاً للبيع أو الإعارة خارج مصر الآن.

الزي الجديد

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره طنطا في تمام الثامنة مساء الإثنين المقبل، في المباراة التي تشهد ظهور الفريق الأحمر بالزي الجديد.

محمد هانى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة