ثورة صيفية في الأهلي.. اضطهاد عبد الله السعيد وعودة المشاغب واعتزال الكابيتانو

السبت، 31 مارس 2018 07:00 م
ثورة صيفية في الأهلي.. اضطهاد عبد الله السعيد وعودة المشاغب واعتزال الكابيتانو
عبد الله السعيد صانع العاب الاهلى
حسام الحاج

ثورة صيفية متوقع أن تحدث داخل أسوار القلعة الحمراء برحيل بعض اللاعبين وقدوم أخرين لتجديد الدماء داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى خاصة بعد الأزمات التى طالت الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر ما زالت تلقى بظلالها على المشهد الكروي بعد قرار مجلس الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أوالإعارة وتجدد الأمر بعد غياب اللاعب عن التدريبات وسفره إلى فرنسا وسط تكهن البعض بارتباطه مع برنامج المقالب الشهيرللفنان رامز جلال الذى يعرض فى رمضان المقبل.

مسئول الأهلى لم يقفوا مكتفوا الأيدى أمام كل هذه الأحداث وبدأت لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي فى البحث عن بديل اللاعب واتجهت أعينهم فورا إلى البديل المثالى قبل رحيله إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة وهو صالح جمعة.

حسام البدري المدير الفنى للأحمر أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الساعات الماضية طلب منه العودة بنهاية الموسم، وهو ما رحب به اللاعب وأكد أن رغبته هى العودة واستكمال مشواره مع القلعة الحمراء.

أيضا أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأحمر، خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه،أن عودة صالح قائمة وبقوة بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع الفريق السعودي في الفترة الماضية، ولفت عبد الحفيظ إلى أن عقد الإعارة يتضمن بندا بقضي بعودة صالح إلى الأحمر بنهاية الموسم حال رغب النادي في ذلك، رغم أن عقد الإعارة لمدة موسم نصف.

ناصر ماهر صانع ألعاب الأحمر المعار إلى صفوف فريق سموحة السكندري يضعه مسئولى الأحمر على خارطة العودة لصفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق السكندري.

محمد مجدي الشهير بـ«أفشة»، لاعب وسط فريق إنبي، دخل حسابات الجهاز الفني للأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق البترولي.

ووافق البدري المدير الفني على ضم اللاعب بعد متابعته بشكل مُكثف خلال الفترة الأخيرة، ومنح الضوء الأخضر للجنة الكرة بالنادي وإدارة التعاقدات، لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فشل ضم لاعبين وسط في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وبدأت لجنة الكرة بالنادي، وإدارة التعاقدات، في التحرك وبدء التفاوض مع إدارة الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة، واقناع اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء، لإنهاء الصفقة مُبكرًا قبل أن تدخل سوق الانتقالات ويرتفع سعر اللاعب، لا سيما في ظل اهتمام مسئولو الزمالك بالتعاقد مع اللاعب.

حسام غالى لاعب وسط الأهلى من المتوقع أن ينهى مسيرته الكروية بنهاية الموسم الجاري وتكريمه وإقامة مباراة عالمية لاعتزاله فضلا عن الاستغناء عن خدمات الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي الذى كان قريبا من الرحيل فى الانتقالات الشتوية الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق